الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يبدأ رحلة الاستعداد للموسم الجديد 24 أغسطس

الخميس 17/أغسطس/2023 - 01:09 م
مصر تايمز

يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته بدءا من يوم 24 أغسطس الجارى على ملعب التتش ضمن التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 21 يوما بعد الانتهاء من مباراته ضد المصرى البورسعيدى فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر بختام منافسات الموسم الماضى.

 

الأهلي يبدأ رحلة الاستعداد للموسم الجديد 24 أغسطس


حيث يخضع اللاعبون لقياسات بدنية وأوزان وفحوصات طبية، قبل أن يخوض الفريق الأحمر أول مران بدءا من يوم 25 من الشهرى الجارى، ويتدرب حتى موعد السفر إلى النمسا يوم 28 أغسطس لخوض معسكر إعداد خارجى ضمن التحضير للموسم الجديد.

 

 

الأهلي يعرض 67 مليون جنيه لخطف زيزو من الزمالك
 

 

كشف طارق السيد، نجم الزمالك السابق أن النادي الأهلي قدم عرضًا ضخمًا للتعاقد مع أحمد زيزو نجم القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأعلن طارق السيد، نجم الزمالك السابق أن النادي الأهلي عرض على أحمد زيزو 67 مليون جنيه لضم اللاعب إلى المارد الأحمر.

 

وأضاف طارق السيد عبر صفحته بموقع "فيس بوك": "كان هناك حديث عن مستحقات اللاعب المتأخرة والتي طالب بالحصول عليها، وتم عرض عليه مليون جنيه كترضية لحين صرف باقي المستحقات المتأخرة"، متابعاً، "زيزو تلقى عدة عروض من الدوري السعودي أولها كان عرض الخليج السعودي الذي أنضم إليه حديثًا نجم النادي الأهلي محمد شريف".


 

إبراهيم سعيد: "الزمالك حالته صعبة..  ومحدش يزعل من زيزو"

 

يرى إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن نادي الزمالك يمر بظروف صعبة في الفترة الحالية، موضحاً أحمد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك  يمتلك الحق في مطالبته بالرحيل.

 

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية، "لو زيزو مشي محدش يزعل منه، حالة الزمالك صعبة جدًا ولا تساعد أي لاعب على الاستمرار مع الفريق أو حتى ضم صفقات جديدة أي لاعب هيبقى قلقان ينتقل للزمالك".

 

وأضاف إبراهيم سعيد، طالحالة التي عليها نادي الزمالك حاليًا تجعل أي لاعب مهما كان اسمه يخاف، لعدم وجود استقرار إداري واستقرار مادي وهناك مشاكل في القيد، اللعيبة الموجودة حاليًا في الفريق أو اللي هتجدد عقدها هتبقى خايفة تستمر".

 

وتابع إبراهيم سعيد، "الأمور في الزمالك محتاجة هدوء، رئيس النادي السابق مرتضى منصور، عامل مشاكل وعداوة مع ولاد النادي واللعيبة والجمهور، كل الأسباب دي وأنا لاعب نجم في الزمالك همشي، لو زيزو، عاوز يمشي محدش يزعل منه، لأن مفيش استقرار في النادي وله مستحقات مالية متأخرة تصل إلى 10 ملايين جنيه".