السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلاكيت تاني مرة.. الأهلي ينجح في إحراز الثلاثية بشباك المحلة بالدوري (فيديو)

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 09:37 م
الأهلي
الأهلي

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ستاد السلام في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

حاول لاعبو الأهلي  في بداية الشوط الأول إحراز أول أهداف المباراة في سيل من الهجمات الذي حل بلاعبي المحلة، ولكن المارد الأحمر وجد تكتل دفاعي في أحداث الشوط الأول، ولم يحالفهم الحظ لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي بداية أحداث الشوط الثاني، دخل المارد الأحمر المباراة بقوته وفي الدقيقة 49 من نصف فرصة نجح محمد شريف في إحراز الهدف الأول لصالجح الأهلي عن طريق تمريرة أمامية من علي معلول استلمها محمد شريف بشكل رائع على حدود منطقة الجزاء ثم راوغ حارس المرمى محمد البشبيشي المتقدم على مرماه ثم سدد كرة رائعة سكنت المرمى الخالي.

وحاول لاعبو النادي الأهلي الاستحواذ على مجرى المباراة، لينزل صلاح محسن بديلًا لجيرالدو في الدقيقة 60، ليصنع فارق في صفوف الفريق.

وفي الدقيقة 63، حاول صلاح محسن من كرة عرضية من جهة اليسار قابلها محمد شريف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت باللاعب محمد فتج الله لاعب فريق المحلة داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات لاعب فريق الأهلي بركلة جزاء وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

ثم في الدقيقة 69 من عمر المباراة يتألق محمود عبدالمنعم كهربا في إحراز ثاني أهداف المباراة من كلمة سر المارد الأحمر أيمن أشرف، حيث اختراق أيمن أشرف نصف الملعب، والتي وصلت إلى منطقة جزاء المحلة وبكرة عرضية من صلاح محسن من جهة اليسار قابلها محمد شريف برأسية من داخل منطقة الجزاء ردت من العارضة ثم عادت إلى محمود كهربا والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة للشباك الخالية .

ويستمر النادي الأهلي في الضغط على فريق غزل المحلة والذي غاب عن المباراة نهائيًا، لينجح محمد شريف في إحراز الهدف الثالث وذلك عن طريق تمريرة أمامية وضعت محمد مجدي أفشة في انفراد بمرمى فريق غزل المحلة فراوغ الحارس محمد البشبيشي ثم مرر كرة إلى محمد شريف المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة للشباك الخالية، لتنتهي المباراة بفوز الأحمر واقتناص ثاني ثلاث نقاط في مشوار الدوري ليتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري.