الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 11:22 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  اجتماعا ،  وذلك لمتابعة سير العمل في عدد من المشروعات الجديدة بأحياء بورسعيد ومدينة بورفؤاد  ، جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ،  و اللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة ، و الاستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام للمحافظة، و رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد ، جهات المرافق  ( كهرباء – غاز – تليفونات – شركة المياه والصرف صحى – اشغال المياه بهيئة قناة السويس) ومديرية الطرق والنقل.

 

واستعرض محافظ بورسعيد نسب ومعدلات العمل التي شهدتها عدد من المشروعات الجديدة الجاري تنفيذها،  خاصة مشروعات الطرق،  ورفع كفاءة المناطق السكنية،  وإنشاء مجمعات خدمية و أسواق جديدة،  ضمن أعمال التطوير التي تشهدها بورسعيد على كافة الأصعدة.

ووجه محافظ بورسعيد بالتنسيق الكامل والمستمر بين رؤساء الأحياء ومدينة بوفؤاد،  وبين جهات المرافق ( كهرباء – غاز – تليفونات – شركة المياه والصرف صحى – اشغال المياه بهيئة قناة السويس)،  لسرعة نهو المشروعات التي قاربت على الانتهاء،  موجها بتذليل أي عقبات و الاسراع في معدلات العمل.

 

أكد اللواء عادل الغضبان ، أهمية مواصلة الجهود المكثفة للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة بورسعيد،  تماشيا مع الطفرة التنموية التي شهدتها المحافظة في كافة المجالات، وبما يليق بمستوى المشروعات الحضارية والخدمية العملاقة .  

 

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء و مدينة بورفؤاد والجهات المختصة،  باستمرار مواصلة الحملات الخاصة بإزالة الاشغالات والمخالفات والتعديات على حرم الطريق بشوارع بورسعيد،  وتكثيف الجهود في هذا الملف  ،  فضلا عن تكثيف اعمال النظافة في الطرق والميادين والمناطق السكنية وحول المشروعات الخدمية.