الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

فيديو لـ"بسنت" فتاة التحرش بميت غمر أثناء تعاطي الحشيش

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 09:05 م
بسنت فتاة ميت غمر
بسنت فتاة ميت غمر

الضرب بقيم وعادات المجتمع المصري أصبحت عادة سيئة من بعض الفتيات التى ظهرت مؤخرا على ساحات السوشيال ميديا والتيك توك وأخرهم الفتاة ياسمين محمود الشهيرة بـ "بسنت" فتاة التحرش الجماعي بميت غمر فقد انتشر فيديو لها وهي تصور نفسها أثناء تعاطي المواد المخدرة.

أظهر الفيديو الفتاة بسنت وهى تشعل سيجارة الحشيش فى لحظة فخر وانتصار منها مما أغضب جميع رواد السوشيال ميديا من العادات السيئة التى تحاول بسنت فتاة التحرش بميت غمر تصديرها.

وكانت "مصر تايمز" حصلت فى وقت سابق على فيديو للفتاة "بسنت" وهي تردد عبارات غير لائقة ومخلة بالآداب العامة التي  يعاقب عليها القانون عبر صفحتها الشخصية تتهكم على كل من يعلق على فيديوهاتها الفاضحة أو حتى صورها التى تُظهر مفاتن جسدها.

وقالت "بسنت" في الفيديو الذي ظهرت فيه منذ فترة: "بيقولولي انتي عريانة انتو مالكو.. أنا كيفي كدة أنا شايفة ان ده مش عيب.. أنا عادي قاعدة ببتاع كت ومثلًا بنطلون أو شورت عادي.. يعني طب الناس عارفة ده ايه ودي ايه وده ايه.. ف مش فاهمة العيب فين ف كده.. كل واحد يخليه في حاله".

كان المستشار حماده الصاوي، النائب العام، قد أمر بحبس 7 متهمين احتياطيًا؛ لتعديهم على فتاة بمنطقة ميت غمر، كما طالبت النيابة من إدارة المرور المختصة بيان مالكي السيارة والدراجة اللتين استقلهما المتهمين، وجار استكمال التحقيقات.

وقالت الفتاة في أقوالها أمام النيابة العامة: "إنها فوجئت بملاحقة 7 فتيان لها خلال سيرها بطريق عام بمنطقة ميت غمر وملامستهم جسدها ومواطن عفتها وإثارة المارة ضدها حال استقلال 5 منهم سيارة واثنين دراجة نارية، فدلفت إلى مقهى لتفاديهم ثم لما خرجت منه ظانة انصرافهم فوجئت باستمرار تتبعهم لها وموالاة التعدى عليها فتوارت بمعرض للسيارات ساعدها مالكه بتدبير وسيلة لنقلها إلى محل إقامتها، وأكدت تلقيها تهديدات من صفحة خاصة بأحد أقارب متهم ومحارم موكل للدفاع عن بعض المتهمين بموقع التواصل الإجتماعى " فيسبوك" تضمنت التشهير بها للتأثير عليها وإكراهها على التنازل عن شكواها".

و تمكنت الشرطة من خلال التحرى وفحص كاميرات مراقبة مطلة على موقع الحادث من تحديد المتهمين الشبعة ورقمى السيارة والدراجة اللتين استقلوها ، فاستجوبتهم النيابة العامة بعد إلقاء القبض عليهم وقد اعتصموا بالإنكار".

وأوضحت النيابة إنها تلقت من الشرطة مقطعين مصورين تم استخراجهم من آلات مراقبة مطلة على موقع الحادث، ثبت من مشاهدة أحدهما ظهور المجنى عليها فيه وعدد كبير من الناس متلف حولها وظهورها فى المقطع الأخر خلال سيرها بالطريق العام والمتهمون يلاحقونها بالسيارة والدراجة الآلية  المشار إليهما، مضيفه إنه بمواجهة المتهمين بالمقطعين لم ينكروا ظهورهم فيهما كما تعرفت المجنى عليها على المتهمين حال عرضهم عليها عرضا قانونيا بالتحقيقات.

وأشارت النيابة العامة إلى أنها حصلت على مقطعين مصورين آخرين مستخرجين من آلة مراقبة أخرى ظهر فى إحداهما سير المجنى عليها بالطريق العام فى صحبة فتاة من الشهود باتجاه معرض السيارات الذى توارت فيه وتتبع عدد من الناس لها من بينهم السيارة التى استقلها بعض المتهمين.

واستمعت النيابة العامة إلى ستة شهود على الواقعة من بينهم صاحبا المعرض والمقهى اللذان توارت المجنى عليها فيهما وثلاث فتيات وآخر شاهدوا المجنى عليها خلال ملاحقتها دون مشاهدتهم لحظة التعدى عليها، وكانت تحريات الشرطة أسفرت عن صحة تعدى المتهمين على المجنى عليها خلال سيرها بالطريق العام بالقول والملامسة، ثم لما استغاثت تجمع عدد من المارة بالطريق العام من حولها فى محاولة لإنقاذها ولكن المتهمين استغلوا هذا التجمع بموالاة التعدى عليها.