الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"حـرقوا في وسط الشارع".. شاب يقتل نجل عمه حرقًا أمام المارة بسبب الغيرة الشرقية

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 04:12 م
والدة المجني عليه
والدة المجني عليه

شهدت مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية واقعة مأساوية راح ضحيتها شاب في العقد الثالث من العمر علي يد نجل خاله بعدما سكن عليه مادة معجلة للاشتعال وأضرم النيران بجسده وذلك بسبب مشادة بينهما.

وروت والدة المجني عليها تفاصيل الواقعة صباح يوم الخميس، قبل الماضي طرق ابني باب شقة نجل شقيقي بغرض السؤال عن ابن خالته ومعرفة ما إذا كان ذهب لعمله بالورشة أم لا فتحدث معه المتهم بإسلوب عنيف فدفعه المجني عليه بصدره وانتهي الأمر.


وتابعت: ذهبت لمنزلي ابني لتناول وجبة الغداء معه ثم عاد معي إلي منزلي وفي غضون الساعة الثانية عشر منتصف الليل شاهدت المتهم يحمل بيده كيس أسود اللون وبه زجاجة ثم وقف مع ابني وآخرين أمام المنزل وبعد مرور دقائق قليله أخرج الزجاجة ووجهها صوب المجني عليه وسكبها عليه فصاح وهروح في الشارع فلاحقه المتهم وأشعل النيران بجسده.

وأضافت: أشعل النيران في ابني أمام عيني وظل يصرخ ويهرول في الشارع من شدة النيران التي التهمت جسده في مشهد مروع وصعب للغاية لا يمكن أن يتخيله أحد حتي أحضرنا بطانية وقمنا بإطفاء النيران ونقلناه إلي مستشفي ههيا للحروق للعلاج وبعد مرور 7 أيام من الواقعة لفظ ابني أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته الخطيرة. المجني عليه

وأكدت: المتهم يعيش بنفس المنزل معنا منذ قرابة 7 سنوات ولم يحدث بينه وبين ابني أو أي من أفراد الأسرة خلافات لكنني أشعر دائما بغيرة المتهم من المجني وأشاهد نظرات الغل والحقد بعينه كلما طالع ابني في أحسن حال وبارا بي وأموره مستقره معي.

 

وتابعت : لم أتوقع يوما أن الشخص أن أطعمته وأويته بمنزلي وجلس وسط أبنائي علي مائدة واحدة أن يغدر بأحدهم وخاصة بمن كان يساعده ويبحث له عن عمل لتحسين مصدر دخله، وطالبت والدة المجني عليه بالقصاص العادل لابنها وإعدام المتهم نجل شقيقها.