الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

"الكشكي": استجابة الرئيس السيسي للمخرجات تؤكد دعمه الكامل للحوار الوطني (خاص)

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 04:10 م
مصر تايمز

قال الكاتب الصحفي جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني ورئيس تحرير مجلة الأهرام العربي، إن استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمخرجات والنتائج التي يقدمها مجلس الأمناء تؤكد الدعم الكامل من الرئيس السيسي للحوار الوطني.

 

"الكشكي": استجابة الرئيس السيسي للمخرجات تؤكد دعمه الكامل للحوار الوطني

 

وأشار الكشكي، فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، الي أن القضايا التى رفعها مجلس الأمناء كلها تتعلق بالمواطن وتحمل مفاجأت كبري لانها تمثل ثمارا كبيرة للنقاشات التي دارت داخل الحوار الوطني علي مدار عام.

 

وأكد عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن الرئيس أعطى مزيد من الطاقة الإيجابية لجميع القائمين علي مبادرة الحوار الوطني مؤكدا أن الأمر الذي سينعش الحياة السياسية من ناحية ويصب في مصلحة المواطن من ناحية أخرى.

 

وفي وقت سابق قال الرئيس عبد الفتاح السيسى: "تلقيت باهتمام بالغ مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية، وإجراءات تنفيذية، في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية".

 

وأضاف الرئيس السيسى على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى:"وإنني إذ أتقدم لكافة المُشاركين في إعداد وصياغة هذه المُخرجات بالشكر والامتنان، أؤكد على إحالتها إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يُمكن منها في إطار صلاحياتي القانونية والدستورية، كما سأتقدم بما يستوجب منها التعديل التشريعي إلى مجلس النواب لبحث آلياتها التنفيذية والتشريعية".