السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

مصطفى بكري يرد على مزاعم اتهام أبو العينين بامتلاكه صاحب طائرة زامبيا

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 03:39 م
مصر تايمز

علق النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على الاتهامات التي وجهتها لجان الجماعات الإرهابية، للنائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب بأنه صاحب طائرة زامبيا.

 

مصطفى بكري يرد على مزاعم اتهام أبو العينين بامتلاكه صاحب طائرة زامبيا

 

 

وكتب بكري، في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"،  "آخر ادعاءات لجان الجماعة الإرهابية اتهام السيد محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب بأنه صاحب الطائره الموقوفه في زامبيا".

 

وأضاف عضو مجلس النواب: "ويزعمون أن الطائره هي G55 وأن السيد محمد أبو العينين هو الوحيد الذي يمتلك هذا النوع، مارأيكم أن الطائره الموقوفه هيT7-WW إنها أكاذيب الجماعه التي تزايدت حدتها هذه الأيام، ظنا منهم أنهم قادرون علي تلويث الشرفاء".

 

وتابع مصطفى بكري: "الكذب عنوانهم، يكذبون حتي يصدقون أنفسهم، ورغم أن الحقائق واضحة وضوح الشمس، لكن غريزة الانتقام من أصحاب المواقف الوطنيه تدفعهم إلى الزيف والبهتان، غير أن الكذب عمره قصير".

 

وأكد مصدر مطلع لوكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) أن الطائرة التي أثير حولها الكثير من اللغط حول خروجها من مطار القاهرة باتجاه زامبيا خلال الساعات الأخيرة هي طائرة خاصة كانت قد قامت بالترانزيت داخل مطار القاهرة في وقت سابق وخضعت للتفتيش والتأكد من استيفائها لكافة قواعد السلامة والأمن التي يتم تطبيقها على أعلى المستويات داخل كافة المطارات والموانئ المصرية وكذا أن الطائرة لا تحمل الجنسية المصرية في الأساس.


وأشار المصدر إلى أنه بالنسبة لما أثير عن وجود طائرة أخرى تم احتجازها من قبل السلطات الزامبية إن هذه الطائرة لم تعبر الأجواء المصرية من الأساس.


وأضاف أنه يتم حاليا التنسيق على أعلى مستوى بين السلطات المصرية ونظيرتها الزامبية للوقوف على حقيقة وملابسات الواقعة.