الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيمار: أريد كتابة تاريخ جديد مع الهلال.. وحققت الكثير في أوروبا واستمتعت بأوقات خاصة

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 12:16 ص
نيمار
نيمار

فى أول تعليق له بعد انتقاله لنادى الهلال السعودى ، أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أنه يريد كتابة تاريخ جديد مع الزعيم، وذلك بعد نهاية رحلته في القارة الأوروبية.

 

وقال نيمار في تصريحات لرابطة المحترفين السعودية عبر موقع "تويتر": "لقد حققت الكثير في أوروبا واستمتعت بأوقات خاصة، لكنني أردت دائما أن أكون لاعبا عالميا وأختبر نفسي بتحديات وفرص جديدة في أماكن مختلفة".

 

واستطرد: "أريد أن أكتب تاريخا رياضيا جديدا، ولدى دوري المحترفين السعودي طاقة هائلة ولاعبون ذوو جودة عالية في الوقت الحالي، لقد سمعت الكثير عن الدوري السعودي وهناك قائمة طويلة من اللاعبين البرازيليين الذين لعبوا في المملكة على مر السنين، لذلك أعتقد أنه المكان المناسب".

 

وتابع: "الهلال عملاق ويملك مشجعين رائعين، وهو الأفضل في آسيا، هذا يعطيني شعورا بأنني اتخذت القرار الصحيح في الوقت المناسب وانتقلت للنادي المناسب، أحب الفوز وتسجيل الأهداف، وأخطط لمواصلة القيام بذلك في السعودية ومع الهلال".

 

وخضع النجم البرازيلي نيمار لجلسة تصوير بقميص الهلال السعودي، بعدما انتقل رسمياً لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

جلسة تصوير نيمار بقميص الهلال السعودي (صور)

 

ووقع نجم منتخب البرازيل نيمار دي سيلفيا على عقود انضمامه إلى نادي الهلال السعودي، قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


وأعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار قادماً من باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الهلال السعودي فيديو ترحيبي لللاعب والذي ظهر خلاله قائلا: انا هنا في السعودية انا هلالي.

نيمار
نيمار
نيمار
نيمار


وكشفت تقارير صحفية عن العديد من الإمتيازات في عقد البرازيلي نيمار، بعد اقتراب انضمامه إلى نادي الهلال السعودي في صفقة من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ومن المقرر أن يكون هناك طائرة خاصة تحت تصرفه في أي وقت على غرار الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

 

بالإضافة إلى مكافاة شخصية قيمتها ألف يورو بعد كل انتصار يحققه الفريق في الموسم الجديد.

 

منزل ضخم ومجهز على أعلى مستوى، بجانب طاقم مختص يعمل على خدمته على مدار ال24 ساعة، كما سيسمح له بالعيش مع شريكته رغم عدم زواجهما، وهو ما يتم منعه في المملكة العربية السعودية.

 

مكافأة 500 ألف يورو بعد كل منشور له عبر وسائل التواصل الاجتماعي يقوم فيه بالترويج للكرة والرياضة السعودية أو الدولة بشكل عام.