الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأكيداً لـ"مصر تايمز".. سيراميكا كليوباترا يعلن تعيين تامر عبد الحميد"دونجا" مديرا لقطاع الناشئين

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 11:06 م
تامر عبد الحميد دونجا
تامر عبد الحميد "دونجا"

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الأجتماعي “فيسبوك” تعيين تامر عبد الحميد “دونجا” نجم الزمالك السابق، كمديرا لقطاع الناشئين. 
 

تأكيداً لـ"مصر تايمز" سيراميكا كليوباترا يعلن تامر عبد الحميد"دونجا" مديرا لقطاع الناشئين

وأستقر نادي سيراميكا كليوباترا علي تعيين تامر عبد الحميد "دونجا" مديرا لقطاع الناشئين، وأحمد نسيم مساعد مدير القطاع ، أحمد إبراهيم مديرا إداري للقطاع، وعلاء الجوهري مخططاً لأحمال القطاع، وقد سبق العمل لتامر عبد الحميد نائب مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك.

بعد العوده.. أيمن الرمادي يقود تمرين سيراميكا بعد استقالته من الظفره الإماراتي

قاد أيمن الرمادى المدير الفنى الجديد لسيراميكا كليوباترا، تدريبات الفريق مساء اليوم استعدادا للموسم الجديد.

 

وبعد فترة مثيرة للجدل داخل أسوار نادي سيراميكا، بسبب ملف المدير الفني للفريق،  لينتهي الجدل باستمرار أيمن الرمادي مدربا للفريق عقب إنهاء ازمته بشكل نهائى مع نادي الظفرة الإماراتي.

 

ومن جانبه أكد أيمن الرمادي، المدير الفني الجديد لنادي سيراميكا، أنه سيتولى تدريب الفريق خلال الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه اتفق مع مسئولي الفريق بشكل رسمي.

 


وتحدث أيمن الرمادي أنه لم يوقع على عقد رسمي لنادي الظفرة الإماراتي رغم الإعلان الرسمي في مؤتمر صحفي للنادي، مشيراً إلى أنه اتفق مع مسئولي الظفرة الإماراتي على الرحيل بعد التعاقد مع مدرب جديد، ولم يكن يريد الرحيل وترك النادي بدون مدرب.

 


وتابع المدير الفني السابق لأسوان: "الظفرة الإماراتي قبل اعتذاري عن تدريب الفريق بكل احترام"واتفق الرمادي على إنهاء تعاقده مع النادي الإماراتي على أن يسدد قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده والذى يصل إلى ما يقارب الـ5 ملايين جنيه، على أن يعود لقيادة نادي سيراميكا في الدوري الممتاز.


وحقق أيمن الرمادى بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة مع فريق سيراميكا عقب الفوز على فريق المصرى البورسعيدى بنتيجة 4/1، فى اللقاء الذى جمع بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، قبل أن يسافر للإمارات لقيادة فريق الظفرة الإماراتي.


وتولى أيمن الرمادى المدير الفني السابق لأسوان ، المهمة الفنية لفريق سيراميكا خلفا لحلمي طولان ، حيث قاد الرمادي مران الفريق استعدادا للموسم الجديد بعد استقالته من تدريب الظفرة الأماراتي.
 

واختار أيمن الرمادي الجهاز المعاون له في قيادة سيراميكا ، حيث تولي أحمد بيبو المدير الفني السابق للجونة منصب المدرب العام ، وأحمد سعيد أوكا تولي منصب المدرب المساعد، وحماده السيد تولي منصب مدرب وأحمد كمال مدرب حراس.