الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد رمضان عيسي مديرا للتعاقدات بنادي غزل المحلة في دوري المحترفين

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 08:57 م
أحمد رمضان مدير تعاقدات
أحمد رمضان مدير تعاقدات غزل المحلة

قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة، تعيين أحمد رمضان، مدير التعاقدات السابق بنادي العبور، كمدير للتعاقدات بالنادي المحلاوي، وذلك خلفا لخالد كساب الذي تم اسناد الأمر له بجانب عمله كمدير للكرة بنادي غزل المحلة.


وبدأ أحمد رمضان مهمته مع نادي غزل المحلة منذ نهاية الأسبوع الماضي وبدأ في التفاوض على ضم حسن ياسين من الإنتاج الحربي، بعد طلب خالد عيد المدير الفني للمحلة التعاقد مع اللاعب لضمه صفوف الفلاحين في دوري المحترفين.


يذكر، أن أحمد رمضان قد عمل في الموسم الماضي مديرًا للتعاقدات بنادي العبور بمجموعة القاهرة بالقسم الثاني ونجح في تكوين فريق من اللاعبين المغمورين حقق من خلاله المركز السابع في المجموعة التي صعد من خلالها زد اف سي للدوري الممتاز.
 
 غزل المحلة يتعاقد مع أحمد مجدى لدعم مركز الهجوم

 

أعلن نادي غزل المحلة عن الصفقة الثامنة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في  الموسم الجديد وهو اللاعب المخضرم أحمد مجدى في صفقة أنتقال حر.

ووقع أحمد مجدى على عقود أنضمامه لمدة موسمين مع خالد كساب مدير الكرة بالنادي، حيث طلب خالد عيد المدير الفني للفريق ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل استعدادا لمنافسات دورى المحترفين.


كما أعلن نادي غزل المحلة عن الصفقة السابعة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في  الموسم الجديد وهو اللاعب المخضرم أحمد عبدالحميد "قطة" لاعب فريق فيوتشر لدعم مركز خط الوسط  في صفقة أنتقال حر.


ووقع أحمد عبدالحميد "قطة" على عقود أنضمامه لمدة ثلاث سنوات مع خالد كساب مدير الكرة بالنادي، حيث طلب خالد عيد المدير الفني للفريق ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل استعدادا لمنافسات دورى المحترفين.