السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. محمد حمص مديرا فنيا للنجوم بدوري المحترفين

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 07:12 م
محمد حمص
محمد حمص

استقرمجلس إدارة نادي النجوم علي تعيين محمد حمص نجم الاسماعيلي السابق القيادة الفنيه لفريق النجوم الصاعد حديثا لدوري المحترفين خلفا لأحمد عيد عبد الملك المدير الفني السابق للفريق الذي انتقل لنادي لاڤيينا.


ووصلت المفاوضات بين محمد الطويلة رئيس نادي النجوم و حمص لمراحل متقدمة، وعمل حمص في عديد الانديه في منصب المدرب العام مع المدير الفني حمزه الجمل واخرها الاسماعيلي حيث نجح في بقاء الاسماعيلي بالدوري الممتاز وكانت له تجربه بالقسم الثاني مع المدير الفني حمزه الجمل في منصب المدرب العام لنادي القناة.

 

ونجح نادي النجوم في التأهل لدوري المحترفين بعد ان تصدر مجموعة الجيزة ثم تصدر دوري الترقي متفوقا علي اتحاد الشرطة و المريخ و نجمة سيناء، كما أدي الفريق بشكل مميز في مسابقة كأس مصر ونجح في الوصول للدور ربع النهائي بعد ان فاز علي الاسماعيلي وسموحة.


قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن أندية القسم الثاني

أخطر الاتحاد المصرى لكرة القدم، الأندية المشاركة في بطولة دورى المحترفين الموسم المقبل ودورى القسم الثانى (ب)، بنظام الصعود والهبوط في الموسم المقبل.  


وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، تطبيق دوري المحترفين بشكل نهائي في الموسم المقبل، ليحسم الجدل حول هذا الملف الشائك بعد ماراثون طويل من الاجتهادات والتكهنات، والهدف من ذلك تطبيق دورى المحترفين لتطوير المسابقات وزيادة المنافسة لمصلحة الكرة المصرية.  


ويأتى دورى المحترفين في نسخته الأولى، والذى يضم 20 ناديًا وهم: "وادى دجلة، السكة الحديد، القناة، بتروجت، لافيينا، بترول أسيوط، النصر للتعدين، مصر المقاصة، طنطا، دكرنس، جمهورية شبين، أبو قير للأسمدة، راية، مكادي، النجوم، حرس الحدود، أسوان، بروكسى، المصرية للاتصالات، غزل المحلة".