الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

في خطوه تحفيزيه لجذب الدولار.. مصرف أبو ظبي يتعاون مع فوري بلس لتحويل أموال المصريين في الخارج

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 06:48 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأ مصرف أبو ظبي الإسلامي ADIB،  في تسهيل عملية تحويل الأموال للمصريين في الخارج عبر  فوري بلس، بشكل سريع ومنخفض التكلفة ، وسوف تتيح  الشراكة مع مصرف أبو ظبي الإسلامي ADIB ستتيح لعملاء Taptap Send إرسال الأموال إلى أحبائهم عبر Fawry Plus، من خلال تقديم خدمة الإرسال الفوري من أربع عشرة دولة حول العالم إلى مصر، حيث تتميز بالسرعة والأمان، برسوم ضئيلة مما يشكل بديلا مثاليا لخدمات التحويلات التقليدية باهظة الثمن.

 

وأوضحت Taptap Send أن الشراكة تمكن عملاءها من إرسال الأموال من عدد كبير من الدول مثل الولايات المتحدة، كندا، المملكة المتحدة، أيرلندا، إيطاليا، فرنسا، بلجيكا، هولندا، ألمانيا، البرتغال، إسبانيا، الإمارات العربية المتحدة إلى مصر بسرعة البرق وبدون الذهاب للبنك، مما سيساعد على إعادة تعريف عملية إرسال الأموال إلى الخارج، وتحويلها من عملية معقدة إلى عملية تتم ببضع نقرات على الشاشة.
وأضافت أن هذه الشراكة تعزز دور Taptap Send في مصر، حيث ستمكن عملاؤها من الحصول على أموالهم المحولة من الخارج من أكثر من 200 موقع لفوري بلاس، أما بالنسبة للتحويلات المصرفية، فيمكن استقبالها من خلال أكثر من 40 فرعا من فروع مصرف أبو ظبي الإسلامي إلى جانب 39 بنكا آخر في جميع أنحاء مصر. 


 
وتتوقع أن ينقل ربط خدمات Taptap Send بفوري بلس عملية التحويلات المالية الرقمية في مصر إلى حقبة جديدة أكثر سلاسة وأمانا وسرعة، فبفضل تلك الشراكة يمكنك بنقرة واحدة على الشاشة إرسال الأموال إلى مصر بسهولة وسرعة فائقة.

تهدف الشراكة بين فوري بلس وTaptap Send إلي جعل التحويلات المالية الدولية أكثر سهولة، وبأسعار معقولة، وآمنة للعملاء في مصر وخارجها، ويتيح لنا هذا التعاون مع Fawry Plus تقديم الراحة والأسعار التنافسية وتجربة تحويل الأموال الشفافة لمستخدمينا.