السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. سموحة يضم فادي فريد مهاجم البنك الأهلي

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 06:33 م
فادي فريد
فادي فريد

أعلن مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، عن التعاقد مع فادي فريد لاعب البنك الأهلي بعقد يمتد لـ ٣ سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 

وكان سموحة قد تعاقد مع المغربى عبداللطيف بن قسو، محمود وحيد من الأهلى، أحمد خالد ومصطفى ميدو من أسوان، مع تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلى والاحتفاظ بخدمات محمد مغربى لموسم جديد، واستعارة مصطفى البدرى من الأهلى لمدة موسمين.

 

على جانب آخر، استقر أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، على خوض عدد من المباريات الودية ابتداءً من 20 أغسطس الجارى، من أجل تجهيز الفريق السكندرى للموسم الجديد.
 

البنك الأهلي يضم معاذ الحناوي لمدة موسمين

 

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار، التعاقد مع معاذ الحناوي مدافع غزل المحلة السابق بشكل رسمى، لمدة موسمين، فى صفقة انتقال حر، استعدادا للموسم الجديد.


ومن جانب أخر، أعلن نادي غزل المحلة عن خامس صفقاته لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في  الموسم الجديد وهو اللاعب المخضرم محمد مصطفى " إيفا " لاعب فريق البنك الاهلى لدعم مركز خط الوسط  و يأتي على سبيل الإعارة لمدة موسم .

 

ووقع محمد مصطفى " إيفا " على العقود الإعارة مع خالد كساب مدير الكرة بالنادي، حيث طلب خالد عيد المدير الفني للفريق ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل استعدادا لمنافسات دورى المحترفين.

 

وأعلن نادي غزل المحلة عن رابع صفقاته لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد وهو اللاعب المخضرم أحمد سودانى لدعم مركز الهجوم في صفقة أنتقال حر عقب أنتهاء تعاقده مع فريق مصر المقاصة.

 

ووقع أحمد سودانى على العقود لمدة ثلاث مواسم مع خالد كساب مدير الكرة بالنادي، حيث طلب خالد عيد المدير الفني للفريق ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل استعدادا لمنافسات دورى المحترفين.