الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. محمود وحيد ينضم لصفوف نادي سموحة

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 06:31 م
محمود وحيد
محمود وحيد

أعلن مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، عن التعاقد مع محمود وحيد لاعب الأهلي لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 

وكان سموحة قد تعاقد مع المغربى عبداللطيف بن قسو، فادى فريد من البنك الأهلى، أحمد خالد ومصطفى ميدو من أسوان، مع تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلى والاحتفاظ بخدمات محمد مغربى لموسم جديد، واستعارة مصطفى البدرى من الأهلى لمدة موسمين.

 

على جانب آخر، استقر أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، على خوض عدد من المباريات الودية ابتداءً من 20 أغسطس الجارى، من أجل تجهيز الفريق السكندرى للموسم الجديد.
 

سموحه يدعم صفوفه بالتعاقد مع المغربي عبد اللطيف بن قسو

أعلن نادى سموحة، برئاسة فرج عامر، التعاقد مع اللاعب المغربي "عبد اللطيف بن قسو" ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد. ونشر الحساب الرسمي لنادى سموحة عبر "فيس بوك" صورا للاعب مع مجلس سموحة، معلقا عليها: "تعاقد نادي سموحة مع اللاعب المغربي "عبد اللطيف بن قسو" ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.. مرحبًا بك فى الموج الأرزق".

 

ونجح فرج عامر، رئيس نادى سموحة، فى تجديد التعاقد مع أحمد سامى لمدة موسم جديد لقيادة الفريق السكندرى الموسم المقبل بعد النتائج الرائعة التي قدمها مع الفريق ونجح في العبور بالفريق من صراع الهبوط .


ووقع أحمد سامى وجهازه على عقود التجديد لمدة عام، وهم كل من مؤمن زكريا وصلاح أمين وأحمد حسن مكى مساعدين، عبد البارى المليجى مدير إدارى، عمرو إسماعيل مدير شئون لاعبين، عادل محجوب إدارى، محمد عبد الجواد طبيب، مفيد خليل أخصائى علاج طبيعى، أبو الحسن مدير مالى.