السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يقيم مع صديقته بدون زواج.. 4 مزايا في عقد نيمار مع الهلال

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 05:40 م
نيمار
نيمار

كشفت تقارير صحفية عن العديد من الإمتيازات في عقد البرازيلي نيمار، بعد اقتراب انضمامه إلى نادي الهلال السعودي في صفقة من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

يقيم مع صديقته بدون زواج.. 4 مزايا في عقد نيمار مع الهلال 

 

ومن المقرر أن يكون هناك طائرة خاصة تحت تصرفه في أي وقت على غرار الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

 

بالإضافة إلى مكافاة شخصية قيمتها ألف يورو بعد كل انتصار يحققه الفريق في الموسم الجديد.

 

منزل ضخم ومجهز على أعلى مستوى، بجانب طاقم مختص يعمل على خدمته على مدار ال24 ساعة، كما سيسمح له بالعيش مع شريكته رغم عدم زواجهما، وهو ما يتم منعه في المملكة العربية السعودية.

 

مكافأة 500 ألف يورو بعد كل منشور له عبر وسائل التواصل الاجتماعي يقوم فيه بالترويج للكرة والرياضة السعودية أو الدولة بشكل عام.

 

 

Neymar..العربية: الهلال السعودي يتعاقد مع نيمار لمدة موسمين

 

أعلنت قناة العربية الإخبارية في نبأ عاجل  أن نادي الهلال السعودي نجح في الحصول على خدمات نيمار، نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسمين الصيف الحالي.

 

Neymar..كشفت تقارير صحفية أن فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي وصل إلى باريس للتعاقد مع النجم البرازيلى نيمار داسيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

Neymar ..وذكرت صحيفة "اليوم" السعودية، نقلا عن مصادرها، وصول فهد بن نافل رئيس الهلال إلى باريس صباح اليوم، للحصول على توقيع البرازيلي نيمار.

 



Neymar ..وأضافت الصحيفة، أن إدارة الهلال أتمت اتفاقها مع باريس سان جيرمان فى صفقة نيمار، ووافق اللاعب بشكل رسمي على الانتقال إلى الدوري السعودي فى الصيف الجاري.