السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مورينيو يدعم برجفاين: لا توجد انتقادات فردية

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 06:23 م
مورينيو
مورينيو

قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير إن فريقه يدعم اللاعب الهولندي ستيفن برجفاين بعد إهدار فرصتين خطيرتين خلال صراع الصدارة مع ليفربول وتعرضه لانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي عقب الخسارة 2-1 يوم الأربعاء الماضي.

وأبلغ مورينيو مؤتمرا صحفيا قبل استقبال ليستر سيتي بعد غد الأحد "نخسر ونفوز ونتعادل جميعا وهنا لا نوجه انتقادات بشكل فردي والشعور جماعي لذا لا توجد مشكلة".

وأضاف "هو فرد ضمن الفريق ولا مجال لمهاجمته أو تحميله المسؤولية بمفرده وهو محترف جيد ويعمل بجد مع الفريق ويعطي كل ما بوسعه".

وتراجع توتنهام للمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف ليفربول بعد الهزيمة ويتطلع للرد أمام ليستر صاحب المركز الرابع الذي خسر بملعبه بهدفين دون رد من إيفرتون يوم الأربعاء.

ويدعم جاريث بيل صفوف توتنهام بعد تعافيه من المرض لكن المدرب البرتغالي لم يعط مؤشرات عن مشاركة المهاجم الويلزي، الذي لعب أساسيا مرة واحدة في الدوري منذ عودته من ريال مدريد، أمام ليستر.

كما امتدح مورينيو مهاجم ليستر جيمي فاردي الذي يواصل تألقه في سن 33 وسجل عشرة أهداف في 11 مشاركة أساسية في الدوري هذا الموسم.

وقال "لاعب مذهل واذا كنت مدافعا لما شعرت بالسعادة للعب ضده لأنه خطير جدا ومن اللاعبين المهمين لأي فريق".

وتابع "أشعر بالأسف لأنه وصل للدوري الممتاز متأخرا وكان يجب أن ينتقل للمسابقة قبل سنوات لتكون مسيرته أطول وليسجل أهدافا أكثر ويصنع تاريخا أكبر مع المنتخب".