الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

بعد ترحيله.. كيف وقع أحمد فلوكس فى شر الأعمال والسحر الأسود

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 12:09 ص
أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

رحلت قوة أمنية الفنان الشهير أحمد فلوكس إلى سجن وادي النطرون لقضاء مدة عقوبته، حيث كشفت حيثيات الدائرة الأولى مستأنف بالمحكمة الاقتصادية تفاصيل حبس الفنان أحمد فلوكس سنتين مع الشغل بتهمة سبّ وقذف لاعبة السلة السابقة ياسمين عزت.

 

وقالت المحكمة إن الجنحة رقم 594 لسنة 2021 مستأنف تتلخص وقائعها في إن النيابة العامة نسبت لـ"فلوكس" في 5 يوليو 2020 بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة؛ أنه قذف المجني عليها ياسمين عزت بأن أرسل لها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي عبارات وألفاظ تضمنت طعنًا في عرضها وخدشًا لسمعة عائلتها كما أرسل إليها عبارات وألفاظ تطعن في شرفها، كما تعرّض لها بإتيان أمور وإيحاءات جنسية وإباحية بملاحقتها عبر واتساب "فأرسل لها عبارات ذات طبيعة جنسية".

 

وكان المستشار عصام رفعت، رئيس مجموعة عدالة قد أرسل تلغراف رسمي لمدير أمن مطروح ومدير مباحث مطروح ووزير الداخلية للمطالبة بتنفيذ الحكم النهائي والبات علي المتهم أحمد فلوكس.

 

 

وذلك بعد أن تم القبض على المتهم الصادر ضده  العديد من الأحكام الواجب تنفيذها في مدينة مرسي مطروح لحيازته مخدر الحشيش داخل علبة سجائره في غرفته بالفندق لذلك تم التحفظ علي الفنان في قسم شرطة مطروح وعرضه علي النيابة العامة والذي قررت استمرار حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات .

 

وكانت ياسمين إبراهيم التي تمتلك مجموعة من الفنادق ولاعبة منتخب مصر للسلة سابقا، دعوى ضد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق، ونظرتها المحكمة الاقتصادية، وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.