الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زد يضم إسلام عبداللاه قلب دفاع حرس الحدود لمدة خمس سنوات

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 06:22 م
 إسلام عبداللاه
إسلام عبداللاه

أعلن نادي زد عن تدعيم صفوفها بصفقة جديدة، استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل 2023-2024.

 

وضم نادي زد إسلام عبداللاه قلب دفاع حرس الحدود لصفوف الفريق لمدة خمس سنوات،ضمن خطة ادارة النادي في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر ، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد ، بعد تأهل الفريق للمشاركة في الدوري المصري الممتاز. 

 

وأصبحت صفقات زد حتى الآن: محمد إسماعيل قادمًا من إنبي، الجامبي محمد سوانيه، والتنزاني محسني ماليما، وجرجس مجدي من إنبي ، و ماجاسا لاعب نادي الجمارك الموريتاني بعقد يمتد لأربع سنوات ، وايضا أرناوفي مومبولي لاعب منتخب الكونغو للشباب بعقد لمدة خمس سنوات وايضا عبدالله مجدي من بيراميدز لمدة موسم علي سبيل الاعارة و اسلام عبد الله قلب دفاع حرس الحدود لخمس سنوات.
 

استون فيلا يعلن التعاقد مع عمر خضر قادما من نادي زد المصري
 

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، تعاقده مع اللاعب المصري الشاب عمر خضر، لاعب نادي فريق زد ومنتخب مصر مواليد 2006.
 

ونشر نادي أستون فيلا بيان رسمي جاء كالاتي: "يسر أستون فيلا أن يعلن عن التعاقد مع الموهبة المصرية الشابة عمر خضر من زد إف سي".

 

وأضاف: "وقع الجناح المصري البالغ من العمر 17 عاما اتفاقية ما قبل العقد مع النادي، وسينضم عمر خضر إلى أستون فيلا بتاريخ في 1 يوليو 2024 عندما يبلغ من العمر 18 عاما حين سيقوم بتوقيع عقد طويل الأجل".

 

وتابع: "يمثل هذا الاتفاق أول توقيع للاعب منذ أن أبرم أستون فيلا وزد إف سي اتفاقية تعاون في وقت سابق من هذا العام، ويعد التوقيع مع الموهبة المثيرة خطوة مهمة لأكاديمية أستون فيلا، حيث جذب لاعب المنتخب المصري تحت 17 عاما إعجاب واهتمام عدد كبير من الأندية العالمية".

 

اللاعب في وقت سابق تواجد في مركز تدريبات أستون فيلا في، حيث قام بزيارة مركز الأداء العالي والتقى بنجوم الفريق الأول ومدرب الفريق أوناي إيمري، وكان برفقة أسطورة النادي المصري أحمد المحمدي.