الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"حكام أجانب" على ردار بيراميدز لحل أزمتهم مع التحكيم في الدوري

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 06:16 م
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يدرس مسؤولو بيراميدز في الوقت الحالي الاستعانة بحكام أجانب لإدارة مباريات الفريق في منافسات الدوري المصري، خاصة بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق خلال مباراة الزمالك بالأمس، والتى أقيمت على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية.

وتسود نية داخل النادي بخصوص التقدم بشكوى ضد جهاد جريشة الحكم الدولي، وسيطالبون بعدم تواجده في أي مباريات لهم مرة أخرى، بعدما أثار الحكم أزمة كبيرة في مباراتهم مع الزمالك بإلغاء هدف صحيح لإريك تراوري.

وتوجه مسؤولو بيراميدز إلى الحكم عقب المباراة من أجل التحدث معه حول الهدف، وطالبوه بإعادة مشاهدة الهدف مرة أخرى حتى يتأكد من صحة أحاديثهم، ولكن جهاد جريشة انفعل بشدة، وقال: "أنا أعمل اللي أنا عاوزه، دي حاجة ترجعلي، ولو مش عاجبكم روحوا هاتوا حكام أجانب"، الأمر الذي غضب مسئولو بيراميدز.

وعلى صعيد متصل، كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز المصري أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أخطر ناديه، بتحديد نادي الاتحاد الليبي ستاد الإسكندرية ملعبا له خلال لقائه مع الفريق المصري بذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية الإفريقية".

وقال سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه إن بيراميدز تلقى إخطارا من كاف يؤكد فيه إقامة لقاء الذهاب في الإسكندرية يوم 22 ديسمبر الجاري بسبب الظروف الحالية في ليبيا، وأضاف سعيد أنه سيتم تحديد موعد مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "الدفاع الجوي" أحد يومي الخامس أو السادس من يناير المقبل.