الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

دفاع ضحية الغدر من شقيقه التؤام بكفر الشيخ بعد صدور حكم الإعدام:"حقه رجع"

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 12:03 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، بالإعدام شنقًا على المتهم بقتل شقيقه التوأم بسبب خلافات عائلية في قرية إسحاقة .

 

وعلق دفاع المجني عليه الذي قتل على يد شقيقه التوأم في كفر الشيخ، بعد الحكم على القاتل بالاعدام شنقًا:"الحمدلله حقه رجع.. الحكم على القاتل بالاعدام شنقا منصف حيث أن البعض يظن بأن أسهل طريقة لحل الخلافات هي العنف والذي يصل إلى جرائم القتل" .

وأضافت أن بداية الواقعة هي وقوع مشاجرة بين الشقيقين بسبب خلافات بين الزوجات، وقاما بالتعدي على بعضهما وتدخل اخد الجيران وحاول تهدئتهما لكن قام المتهم بتتبع شقيقه وطعنه بسكين وتوفي بعد 24 ساعة من الواقعة.


البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، بلاغًا من زوجة المجني عليه بقيام شقيقه التوأم بطعنة بسكين عدة طعنات نافذة وعقب نقله لمستشفى كفر الشيخ العام توفي متأثرًا بإصابته، لتؤكد تحريات المباحث الخلافات الدائمة بينهما بسبب خلافات الزوجات.

 

وجاء في نص تحريات المباحث، والتي أجريت بمركز شرطة كفر الشيخ، أنه في يوم 25 سبتمبر من العام الحالي، وبإجراء التحريات السرية الموثوق من صحتها، علاوة على ما استقاه من معلومات، فقد أسفرت التحريات إلى وجود خلافات سابقة ومتكررة بين كل من المجني عليه ط. ف. ب. خ، وشقيقه المتهم في هذه القضية، م. ف. ب. خ، وأنه في يوم الواقعة على أثر تلك الخلافات حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة.