الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"أمطار رعدية".. الأرصاد الجوية تعلن الأماكن وتطالب المواطنين بالحذر (فيديو)

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 10:00 ص
مصر تايمز

أكدت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن اليوم متوقع سقوط أمطار رعدية بـ مناطق جنوب سيناء، وأن تلك الأمطار لن تؤثر على الحياة اليومية.

 

"أمطار رعدية".. الأرصاد الجوية تعلن الأماكن وتطالب المواطنين بالحذر (فيديو)

 

أضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية،  خلال تصريحات تلفزيونية، على القناة الأولى، أن الأسبوع الحالي هناك استقرار كبير في الأحوال الجوية، وستكون درجة الحرارة بين الـ 32 و33 درجة.

 

وأكدت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن الفترة الحالية نشهد أخبارا سارة، بشأن تحسن الأحوال الجوية، عن الفترة الماضية، معلقة: "الجو فيه هوا مميز".

 

أضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن هناك استمراراً في تحسن الأحوال الجوية، لمطلع الأسبوع المقبل، ولفتت إلي أن مصادر الكتل الهوائية التي تؤثر علينا، مقبلة من جنوب أوروبا، ومارة على البحر المتوسط، وهناك منخفض جوي، يحجب أشعة الشمس في الساعات الصباحية.

 

وكشفت أن فترة المساء ستشهد نشاطا نسبيا في الرياح، وسيكون هناك نسمات هوائية، وسيكون هناك شبورة في الساعات الصباحية، وعلى السائقين توخي الحذر.

 

وبالنسبة لـ درجات الحرارة اليوم الإثنين، القاهرة العظمى 33  درجة والمحسوسة 35 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 36 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والمحسوسة 42 والصغرى 27 درجة   .