السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: السعودية تستضيف السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة

الأحد 13/أغسطس/2023 - 11:55 م
السوبر الإفريقي
السوبر الإفريقي

كشفت تقارير صحفية عن استضافة المملكة العربية السعودية لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة.

 

تقارير: السعودية تستضيف السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة

 

كما أوضحت التقارير أن المباراة ستقام يوم 15 سبتمبر المقبل على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، وفي حالة تعذر إقامة المباراة في ذلك التاريخ سيتم نقلها إلى استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.

 

ويشارك الأهلي في السوبر الإفريقي بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بعد تغلبه على الوداد المغربي في النهائي، بينما توج فريق اتحاد العاصمة ببطولة الكونفدرالية على حساب يانج أفريكانز التنزاني.

 

 

بيراميدز يشعل أزمة بين الأهلي وعمار حمدي (خاص)

 

ومن جانب آخر كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن توتر العلاقة بين مسئولي القلعة الحمراء وعمار حمدي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي خلال الفترة الماضية.

 

وقال المصادر لـ"مصر تايمز"، أن مسئولي النادي الأهلي علموا بوجود مفاوضات بين عمار حمدي مع بعض الوسطاء التابعين لفريق بيراميدز، وذلك لبحث إمكانية تواجده مع الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة.

 

ويرفض النادي الأهلي انتقال عمار حمدي إلى بيراميدز، بسبب تعنت الفريق السماوي في عملية انتقال بعض العناصر من صفوفه إلى القلعة الحمراء.

 

وأضافت المصادر، أن عمار حمدي تلقى عرضاً قوياً من إدارة سيراميكا كليوباترا، وهو العرض الذي حظي بموافقة النادي الأهلي، لكن اللاعب تراجع بشكل مفاجىء عن موقفه بعدما أبدى بيراميدز رغبته في الحصول على خدماته.

 

وهدد النادي الأهلي، اللاعب عمار حمدي بوضعه على قائمة الانتظار حال رفضه المستمر الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا بعد التوصل إلى كافة الاتفاقيات حول بنود التعاقد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.