الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرتيتا: أنا محظوظ.. وأتمتع بدعم كامل من أرسنال

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 04:55 م
أرتيتا مدرب أرسنال
أرتيتا مدرب أرسنال

قال ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، إنه يعشق العمل في التدريب، رغم وصف عامه الأول كمدرب في ملعب "الإمارات"، باعتباره أحد أكثر الأعوام تحديًا في تاريخ النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتفل المدرب الإسباني بمرور عام على توليه تدريب أرسنال، الأحد المقبل، بعد يوم واحد من مواجهة إيفرتون خارج أرضه غدا السبت.

وأضاف أرتيتا أن التغيرات الهيكلية خلال آخر 12 شهرا هزت أسس النادي، ورغم أنه قاد الفريق إلى لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي ودرع المجتمع، لكن التراجع الأخير للفريق وضع منصبه في خطر.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، "عندما تتولى تدريب فريق يمر بظروف خاصة خلال عام، علاوة على جائحة كورونا التي تؤثر على الصناعة بأكملها، فإن القيام بعملك يمثل تحديا أكبر".

ونوه "وفي نفس الوقت، أقول إني أعشق ما أفعله وأشعر أنني محظوظ للغاية، وأتمتع بأفضلية لوجودي في هذا النادي"، متابعاً، "أبرز ما حدث خلال العام هو الفوز بلقبين، كان من الممكن أن يكون عاما إيجابيا حقا، لكن الأداء مؤخرا في الدوري أزال بريق ما حققناه هذا العام. علينا أن نتقبل أن أداءنا لم يكن جيدا بما يكفي".

ولم يحقق آرسنال، الفوز في آخر 6 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، وتراجع للمركز الـ 15 في الترتيب برصيد 14 نقطة، ومع ذلك أرتيتا يثق في أنه لا يزال يتمتع بدعم كامل من مجلس إدارة الجانرز.