الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي الجونة يعلن عن شعاره الجديد

الأحد 13/أغسطس/2023 - 10:50 م
نادي الجونة
نادي الجونة

أعلن نادي الجونة عن شعاره الجديد، استعداداً للمشاركة في الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل بعد تأهلة في صدارة المجموعة الأولى.

 

نادي الجونة يعلن عن شعاره الجديد

 

 

ونجح فريق الجونة في التأهل إلى الدوري الممتاز، عقب الفوز على فريق شبان قنا بنتيجة 2-1، وتصدره المجموعة الأولى برصيد 69 نقطة، جمعها بعد خوض 30 مباراة، حيث نجح خلالها الفريق في الفوز بـ 21 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتلقى الخسارة في 3 لقاءات.

 

وتأهل الجونة إلى الدوري الممتاز، للمرة الثالثة في تاريخه؛ إذ إن أول مرة كانت في موسم 2009 - 2010، وفي المرة الثانية كانت 2017 - 2018

 

 

علاء عبد العال يكشف حقيقة رحيل 22 لاعب من الجونة 

 

وقال علاء عبد العال المدير الفني لنادي الجونة فى تصريحات تلفزيونية سابقة:" الجونة يملك الاستقرار والامكانيات المميزة ، وكان الجونة منذ أكثر من موسم فى الدورى الممتاز يملك إمكانيات رائعة ، ولكن للأسف لم يبقي الفريق فى الدورى ، لذلك نسعي للنجاح هذا الموسم.

 

وأضاف:" الآن بدأت فترة الإعداد مع فريق الجونة، والآن هناك استراتيجية جديدة فى ظل وجود الإمكانيات الموجودة حاليا علي الرغم أن هناك بعض التخفيض عن المواسم الماضية ، وذلك من أسباب إختيار علاء عبد العال كمدير فني من أجل أنى أعمل مع لاعبين على تطويرهم، وأنا سعيد بوجود الأساسيات مثل ستاد للنادي وسكن للاعبي الجونة والجهاز الفني.

 

وتابع:" الجولة سينافس علي مكانة مميزة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز ، والآن الاختلاف بالنسبة لي أن لأول مرة اكون من بداية الموسم ، عكس المواسم الماضية سواء مع ايسترن كومباني أو الداخلية.

 

وأكمل:" هناك راحلين عن نادي الجونة بقرار مني لأن الاسماء الذي رحلت كانوا لاعبين علي سبيل الإعارة ، وهناك لاعبين بالطبع لا تلعب دوري ممتاز ولكن تستطيع أن تلعب دوري درجة ثانية.