الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليكيب: نيمار علي أعتاب الدوري السعودي من بوابة الهلال

الأحد 13/أغسطس/2023 - 06:09 م
نيمار
نيمار

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، اتفاق البرازيلي نيمار جونيور لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على كل التفاصيل الخاصة بتوقيعه مع نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتعتبر هذه الخطوة مفاجئة من جانب النجم البرازيلي نيمار جونيور؛ بسبب دخوله في مفاوضات مع المسؤولين لنادي برشلونة للعودة إلى صفوف النادي الكتالوني، وتوصلهم لاتفاق شخصي حسب الصحف الإسبانية.
 

وأكدت صحيفة ليكيب الأكثر مصداقية في فرنسا، أن نيمار حسم بالفعل اتفاقًا لانتقاله إلى نادي الهلال السعودي في الصيف الحالي، بعقد مدته موسمين، وبراتب يتخطى 80 مليون يورو سنويًا.
 

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن الهلال سوف يتحرك لإنهاء التفاوض مع باريس سان جيرمان لضم النجم البرازيلي في الأسابيع القليلة المقبلة، والنادي الفرنسي مرحب ببيع نيمار الذي يعتبر الرحيل رغبته الأولى قبل بداية الموسم.
 

موعد نهاية عقد نيمار وتطورات رحيله إلى الهلال


ومن المقرر أن ينتهي عقد نيمار مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في يونيو 2025.

 

ويريد فريق الهلال السعودي، ضم نيمار دا سيلفا لتدعيم صفوفه تحت قيادة المدرب خورخي خيسوس وقبل بداية الموسم الجديد للفريق في الدوري السعودي.


وتعرض فريق الهلال السعودي للهزيمة، أمس، أمام النصر، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات نهائي كأس الملك سلمان للأندية.
 

الاتحاد السعودي يفاوض مانشيني لقيادة "الأخضر" بعد رحيله عن منتخب إيطاليا

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي الاتحاد السعودي بدأ بشكل عاجل مفاوضاته لضم روبرتو مانشيني، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا السابق، لتولي المهمة الفنية للفريق بعد رحيله عن إيطاليا.
 

وقالت صحيفة "الجزيرة" السعودية، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم فى مفاوضات متقدمة مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني ليتولى مهمة تدريب المنتخب السعودي والمفاوضات تتجه للحسم.

 

وقرر المدير الفني لمنتخب إيطاليا روبرتو مانشيني الاستقالة من منصبه وفقا لما أعلنه الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مساء اليوم الأحد.

 

وقال الاتحاد في بيان رسمي إنه سيعلن عن اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الإيطالي في الأيام القليلة المقبلة، في ظل الالتزامات المهمة وأهمها تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

 

وكان مانشيني قد تولى تدريب المنتخب الأزرق بداية من مايو 2018، وقاد الأتزوري للتتويج بكأس الأمم الأوروبية 2020، لكنه أخفق في بلوغ كأس العالم 2022.

 

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم كان قد أعلن قبل أيام قليلة تسليم مانشيني مهمة تدريب منتخبي 20 و21 عاما أيضا إلى جانب المنتخب الأول.