الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"سيب وأنا أسيب" الحلقة 8.. أحمد السعدني يحرر هنا الزاهد من الخطف

الأحد 13/أغسطس/2023 - 04:50 م
مصر تايمز

بدأت أحداث الحلقة 8 من مسلسل "سيب وأنا أسيب" مع شقيق "بيلا" الذي يعترف أنه السبب وراء خطفها بسبب بعض الأشخاص كان أخذ منهم بعض المال، ذهب في البداية لوالده وطلب منه أن يساعده حتى يحرر شقيقته لكنه رفض، ولم تجد والدة "بيلا" سوى "إبراهيم" أحمد السعدني لتلجأ له.

 

يأخذ "إبراهيم" أصدقائه معه ويذهبون جميعا لتحرير "بيلا"، وينجح "إبراهيم" في ضرب زعيم العصابة وأخذ "بيلا" والهرب من المكان.

 

تكتشف "بيلا" أن شقيقها هو من سرق الدولارت من حقيبتها وتعرف أن "إبراهيم" بريء فتعيد له أمواله وتسأله من أين حصل عليها، ليحكي لها أنه أصبح يمتلك أكثر من مركز صيانة سيارات وليس كما تظن لديه ورشة بسيطة فقط، وكما وعدها في الماضي أطلق على أول مركز صيانة افتتحه اسمها

 

 

مسلسل سيب وأنا اسيب الحلقة 7 يتصدر التريند بعد وفاة هنادي مهنى
 

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل سيب وأنا أسيب بتفاصيل مرض سناء هنادي مهنا شقيقة إبراهيم  الذي أدى إلى وفاتها، وأوصت سناء شقيقها بعدم طلاق إبراهيم لنبيلة وإخبارها بمدى حب سناء لها.

 

مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 7.. وعرض أحمد صلاح السعدني نفسه للخطر من أجل إنقاذ هنا الزاهد، عرض أيضا علي شقيق هنا الزاهد العمل معه في الورشة الجديدة بعد أن علم بأنه يقوم بالتجارة في المواد المخدرة .

 

تدور قصة مسلسل سيب وأنا أسيب في إطار كوميدي، وتقدم هنا الزاهد شخصية مصممة موضة وبلوجر تدخل في صراع مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنها مطلقة منه وتجد نفسها مضطرة للعودة سريعًا إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.

 

المسلسل مكوّن من 10 حلقات، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي