السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يفتح ملف التجديد مع بيرسي تاو بعد اجازة جنوب إفريقيا (خاص)

الأحد 13/أغسطس/2023 - 04:50 م
بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي تطورات تجديد التعاقد مع الجنوب افريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد أنتشار أنباء عن عودته إلى صن داونز.

 

الأهلي يفتح ملف التجديد مع بيرسي تاو بعد اجازة جنوب إفريقيا (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "بيرسي تاو يرغب في البقاء بصفوف الأهلي، ويرفض العودة من جديد إلى صفوف صن داونز الجنوب أفريقي".

 

واضاف: "اللاعب أصبح قريب جداً من تجديد تعاقده مع النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، لكن الأحمر سوف يبدأ عملية التفاوض عقب عودة تاو إلى مصر بعد انتهاء أجازته الصيفية".

 

وتابع: "بيرسي تاو يتواجد في جنوب أفريقيا خلال الوقت الحالي من أجل قضاء إجازة مع أسرته، بعد الراحة التي حصل عليها جميع اللاعبين من السويسري مارسيل كولر".

 

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية في جنوب إفريقيا، حقيقة الأنباء التي ترددت حول اقتراب انتقال بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الإهلي إلى صن داونز الجنوب إفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وحرص بيرسي تاو على حضور مباراة صن داونز وكايزر تشيفيز التي أقيمت ضمن منافسات دوري جنوب إفريقيا، والتي انتهت بفوز صن داونز بنتيجة 2 - 1، الأمر الذي أثار التكهنات بشأن إمكانية انضمام بيرسي تاو نجم الأهلي إلى صن داونز.

 

وقالت مجلة "كيك أوف""جميع لاعبي الأهلي في إجازة صيفية في الوقت الحالي، وبيرسي لا يختلف عنهم، وتواجده في ملعب المباراة فقط لأنه يحب كرة القدم".

 

وتابع: "هذا لا يعني أن تاو سيوقع مع صن داونز، بالإضافة إلى أن مدرب الأهلي مارسيل كولر يعتمد عليه ويراه من أهم اللاعبين معه، وكيل بيرسي تاو أيضًا متواجد في مصر في الوقت الحالي من أجل التفاوض مع الأهلي على العقد الجديد".

 

ومن جانب أخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة تدخل خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي من أجل إقالة سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة.


وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر "أون سبورت اف ام"، "في البداية كانت الشائعات حول حسام غالي وتسببه في قرار رحيل سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة ولكن هذه الأنباء لم يقتنع بها الجمهور".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الحديث عن تدخل خالد مرتجي من أجل إقالة سيد عبد الحفيظ غير صحيح، حيث كان القرار صادر من جانب مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وليس هناك أي دخل من جانب خالد مرتجي في القرار".

 

وتابع أحمد شوبير، "سيد عبد الحفيظ معروض عليه التواجد ضمن عضوية شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، “حتى هذه اللحظة لم يوافق أو يرفض سيد عبد الحفيظ على خطوة التواجد في شركة الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ متواجد خلال الوقت الحالي خارج القاهرة، ومن المقرر أن يتضح موقفه في الساعات المقبلة".