الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سون أساسي في تشكيل توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

الأحد 13/أغسطس/2023 - 03:49 م
سون
سون

يحل فريق توتنهام ضيفا ثقيلاً على نظيره برينتفورد اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصراً، على استاد جي تيك كوميونتي ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

 

سون أساسي في تشكيل توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي 

 

وجاء تشكيل توتنهام كالاتي: حراسة المرمى: فيكاريو، خط الدفاع: إيمرسون - روميرو - فان دي فين - أودوجي، خط الوسط: سكيب - بيسوما - ماديسون، خط الهجوم: كولوسوفسكي - سون - ريتشارلسون

 

وأنهى توتنهام الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، في المركز الثامن برصيد 60 نقطة، بينما أنهى برينتفورد  الموسم في المركز التاسع برصيد 59 نقطة.

 

ويفتقد توتنهام لنجمه السابق هاري كين الذي انتقل مؤخرًا إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني رسميا، بعد رحلة دامت أكثر من 10 سنوات داخل صفوف السبيرز.

 

ولعب هاري كين مع توتنهام قبل الانتقال إلى بايرن ميونخ منذ عام 2009 وحتى 2023، بعد أن خاض مع ناديه الإنجليزي 435 مباراة، سجل خلالها 280 هدفاً وصنع 64 أخرى.

 

ويمتلك هاري كين مسيرة رائعة مع توتنهام، ومليئة بالأرقام القياسية، حيث شارك مع الفريق في 435 مباراة سجل خلالها 280 هدف، وقدم 64 تمريرة حاسمة، وتلقى 45 بطاقة صفراء.

 

ويتواجد هاري كين في المركز الثاني بقائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي برصيد 213 هدف خلف الأسطورة آلان شيرار صاحب ال260 هدف، بالإضافة إلى حصوله على لقب هداف البريميرليج ثلاثة مرات.

 

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تعاقده مع هاري كين، قادماً من توتنهام هوتسبر بعقد ممتد حتى 30 يونيو 2027 وسيرتدي القميص رقم 9 لنادي ميونيخ.

 

ولم يذكر بايرن ميونخ قيمة الصفقة فيما ذكرت شبكة "ذا أثليتك" الأمريكية في تقرير لها أنها كلفت خزائن الفريق البافاري 100 مليون يورو بالإضافة لـ20 مليون أخرى كحوافز.

 

وظهر قائد المنتخب الإنجليزي في فيديو نشره على حسابه الرسمي على موقع "إكس" "تويتر سابقا" قال فيه: "من الصعب أن أصف الكلمات كيف أقول وداعًا للنادي والمشجعين الذين قدموا الكثير لي في مسيرتي. سوف تكونوا دائما في قلبي"، وأضاف: "شكرا لك توتنهام، شكرا لكل جماهير الفريق". 
 

وأوضحت الصحيفة أن مفاوضات بين بايرن ميونخ وتوتنهام حول ضم هاري كين بدأت منذ أكثر من شهر ونصف حيث قدم بطل الدوري الألماني بـ 4 عروض للتعاقد مع اللاعب.

 

هاري كين ..وأضافت الصحيفة أن توتنهام وافق على العرض الأخير من بايرن ميونخ الذي يزيد عن 100 مليون يورو حيث يصر بايرن ميونخ على تدعيم الهجوم بعد انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني الصيف الماضي.

 

وفي وقت سابق، رفض نادي توتنهام الإنجليزي العرض المقدم من بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع المهاجم هاري كين للمرة الثانية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" إن توتنهام يرفض حتى الآن جميع العروض المقدمة لمهاجمه هاري كين لضعف قيمة المقابل المادي لإنهاء الصفقة بشكل رسمي.