الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أسرة "آدم" بالإسماعيلية تستغيث لعلاجه:"أبني بيموت كل يوم قدام عيني" (فيديو)

الأحد 13/أغسطس/2023 - 12:45 م
الام وطفلها
الام وطفلها

ابني بيموت بالبطيء.. بهذه الكلمات الحزينة الذي تصحبها الحزن بدأت السيدة نورهان  حديثها بمحافظة الاسماعلية عن مرض ابنها المصاب بكهرباء بالمخ وسرطان في الغدة الليمفاوية.


وروت السيدة التى لم تتعدى الأربعين عاما قصتها بكل رضا تحمد الله بعد كل جملة تقولها معاناتها مع ابنها وقالت:"دخل ادم لمجمع الطب الاميري بعد شكواه من خلل في المشي وتم حجزه في المجمع وبعد اليوم الخامس أخبروني أنه يعاني من التهابات بسيطة في الغدة  وخرج من المستشفى وبعدها بثلاثة أيام ابني تعب مرة أخرى ذهبت للمستشفى قاموا بتحويلي  للعيادات الخارجية وعرضته بعد ذلك على أطباء خارج المستشفى وكل طبيب يشخص بطريقة مختلفة".


وتابعت "في عيد الاضحى تعرض لوعكة جديدة وتوجهت للمجمع الاميري واكتشفت أنه يعاني من زايدة مزمنة ورفضوا يجروا عملية جراحية له وكان رد الطبيب ( انتي جاية في المكان الغلط  روحي لدكتور برة)  ".


وأضافت ذهبت لمجمع كبي خاص  لإجراء عملية الزايدة وتم استئصال جزء من الغدة المتضخمة لتحليلها والنتيجة كشفت إصابته بورم خبيث، وذهبت لمستشفى الأورام في القاهرة وتلقيت معاملة سيئة من الأطباء والتمريض وانتهينا من الأوراق لتلقي ابني العلاج وحجزه في المستشفى ومازالت انتظر الدور في كشوف المرضى".

 

وناشدت السيدة نورهان المسئولين بوزارة الصحة، لمساعدتها بعلاج نجلها من الورم السرطاني .