السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شقيق عادل إمام لـ"مصر تايمز": الزعيم بخير ولا يعاني من أي أمراض

الأحد 13/أغسطس/2023 - 11:48 ص
مصر تايمز

عادل إمام..  تصدر اسم الزعيم عادل إمام تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد باعتزاله الفن نهائيا بعد غياب عن الساحة منذ ما يقرب من 3 سنوات، حيث كانت آخر أعماله الفنية التي طل بها على جمهوره مسلسل “فلانتينو” عام 2020.

 

سر غياب عادل إمام
 

عادل إمام.. وتواصل “مصر تايمز" مع عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، والذي أكد، أن الفنان بخير الحمد الله، مضيفا:" هذه الأخبار ليس لها أى أساس من الصحة ، مشددًا على أن واللي بيقول انه مريض واعتزل الفن كل ده كلام غلط"

 

آخر أعمال الزعيم عادل إمام

عادل إمام.. وكانت آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل "فلانتينو"، شارك فى بطولته داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، حمدى الميرغنى، محمد كيلانى، هدى المفتى، طارق الابيارى، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، بدرية طلبة، هادى الجيار، عمرو وهبة، الهام عبد البديع، نهير أمين، أحمد فريد، محسن منصور، محمد التاجى، صفاء جلال، الشرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى امام.

 

عادل إمام

 

عادل إمام.. في وقت سابق، كشف الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، تفاصيل إطلاق اسم الفنان عادل إمام على الدورة 16 من المهرجان القومي للمسرح.


عادل إمام.. وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج “صالة التحرير”، المذاع على قناة صدى البلد، أن أول ما فكر فيه بعد إسناد المهمة له برئاسة المهرجان من قبل وزيرة الثقافة هو إطلاق اسم عادل إمام على الدورة المقبلة.


عادل إمام.. ولفت الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، إلى أن إطلاق اسم الفنان عادل إمام القيمة والقامة الفنان العظيم من أجل الاحتفال به.


عادل إمام.. وأوضح الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، أن إعداد البوستر استغرق نحو شهر ونصف حتى يكون الشكل النهائي لائقا بالفنان عادل إمام.


عادل إمام.. واستطرد خلال كلامه إلى أنه لا يمكن اختصار عادل إمام في مسرحياته العظيمة، بل هو تاريخ كبير في المسرح وكانت المطارات تستقبل طائرات لمشاهدة أعماله.


عادل إمام.. واختتم الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، أن شارع الهرم كان يقف يوم عرض مسرحيات عادل إمام بسبب توافد الأشقاء العرب، موضحا أن عادل إمام كان سببا في زيادة السياحة.