الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ألتواء أم رباط..أنشيلوتي يتحدث عن إصابة ميليتاو نجم ريال مدريد

الأحد 13/أغسطس/2023 - 10:17 ص
ميليتاو
ميليتاو

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن إصابة مدافع الفريق البرازيلي إيدير ميليتاو خلال مباراته أمام أتلتيك بلباو، في أولى جولات الدوري الإسباني "الليجا".

 

ألتواء أم رباط..أنشيلوتي يتحدث عن إصابة ميليتاو نجم ريال مدريد 

 

وقال انشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "ميليتاو يعانى من التواء في الركبة، الأمور لا تبدو جيدة، سنقوم بالفحوصات اللازمة في الساعات القليلة القادمة لتحديد تفاصيل الإصابة".

 

وعن تعرض البرازيلي للرباط الصلبي قال: "تعرض ميليتاو لإصابة فى الرباط الصليبى؟ لا أعلم بعد، لكن لا شيء مُستبعد، آمل ألا يكون الأمر خطيرًا، لكن هناك بعض القلق".

 

تعرض البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد لإصابة قوية، أثناء المباراة التي تجمع فريقه بـ أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني.

 

وبعد انطلاق الشوط الثاني، وأثناء لعبة عادية بدون التحام مع أي من لاعبي بيلباو، سقط ميليتاو أثناء ركضه، حيث التوت قدميه.


وسقط المدافع البرازيلي على الأرض متألمًا بشكل كبير وباكيًا، بعد تعرضه لإصابة قوية، وسط تخوفات من أن يلقى نفس مصير زميله كورتوا، بالإصابة في الرباط الصليبي.


وخرج ميليتاو ليتم استبداله بزميله الألماني أنطونيو روديجر في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

 

استطاع فريق ريال مدريد أن يفوز على نظيره  أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.
 

وجاء هدفي ريال مدريد الوحيد عن طريق كل من رودريجو في الدقيقة 28، بعد سلسلة من المحاولات الهجومية من لاعبي الفريقين، ولكن دون جدوى وسجل بيلينغهام الهدف الثاني في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، لينتهي اللقاء بفوز الملكي بهدفين نظيفين.

 

وفي وقت سابق،  أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي  إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الأول بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

 

وكشفت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية فغن إصابة كورتوا تبعده عن المشاركة مع الملكي لمدة تتراوح بين 5 أو 7 شهور.

 

وشارك صاحب ال31 عام مع ريال مدريد في 230 مباراة في مختلف البطولات منذ تعاقد المرينجي معه في 2018 قادماً من تشيلسي الإنجليزي.

 

وتوج مع الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا مرة، والسوبر الأوروبي مرة، وبطولتين كأس العالم للأندية، والدوري الإسباني مرتين، وكأس ملك إسبانيا مرتين، والسوبر الإسباني مرة.