الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رحله تعويض اللقب.. ريال مدريد يفوز علي بيلباو بثنائيه نظيفة

الأحد 13/أغسطس/2023 - 12:27 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

استطاع فريق ريال مدريد أن يفوز على نظيره  أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.
 

وجاء هدفي ريال مدريد الوحيد عن طريق كل من رودريجو في الدقيقة 28، بعد سلسلة من المحاولات الهجومية من لاعبي الفريقين، ولكن دون جدوى وسجل بيلينغهام الهدف الثاني في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، لينتهي اللقاء بفوز الملكي بهدفين نظيفين.

 

وجاء تشكيل ريال مدريد مكون من: -
 

في حراسة المرمى: لونين.

في خط الدفاع: داني كارفاخال، ايدير ميليتاو، دافيد الابا، كامافيجا.

في خط الوسط: فيدي فالفيردي، تشاوميني، فران جارسيا.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، جود بيلينجهام، رودريجو.


"ماركا " تعلن مدة غياب كورتوا المتوقعة عن ريال مدريد بعد إصابته الخطيرة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي  إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الأول بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

 

وكشفت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية فغن إصابة كورتوا تبعده عن المشاركة مع الملكي لمدة تتراوح بين 5 أو 7 شهور.

 

وشارك صاحب ال31 عام مع ريال مدريد في 230 مباراة في مختلف البطولات منذ تعاقد المرينجي معه في 2018 قادماً من تشيلسي الإنجليزي.

 

وتوج مع الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا مرة، والسوبر الأوروبي مرة، وبطولتين كأس العالم للأندية، والدوري الإسباني مرتين، وكأس ملك إسبانيا مرتين، والسوبر الإسباني مرة.

 

 

باللون الأسود.. ريال مدريد يكشف عن قميصه الثالث قبل انطلاق الدوري الإسباني

 

ومن جانب آخر كشف نادي ريال مدريد الإسباني، عن قميصه الثالث للموسم الجديد 2024، قبل ساعات قليلة من انطلاق فعاليات الدوري الإسباني "الليجا".

 

وانتهن فاعليات بطولة الدوري الإسباني موسم 2022-2023، ببتويج نادي برشلونة باللقب للمرة الأولى منذ عام 2019، فيما جاء ريال مدريد في المركز الثاني، وجاء أتلتيكو مدريد ثالثًا، واحتل إلتشي المركز الأخير في سلم الترتيب.

 

ويشارك في الدوري الإسباني 20 فريق، يهبط ثلاثي المؤخرة إلى الدرجة الثانية، ويصعد بدلاً منهم ثلاثي المقدمة في الدوري الأدنى.

 

وسيشارك في الموسم المقبل ثلاثة فرق صعدت من الدرجة الثانية وهم، غرناطة، ولاس بالماس بالإضافة إلى ألافيش الذي تأكد صعوده بعد الفوز على ليفانتي.

 

وتأكد هبوط إلتشي إلى الدرجة الثانية، بعد احتلاله المركز الأخير في سلم الترتيب، ولحق به كل من إسبانيول وبلد الوليد.

 

وينطلق الموسم الجديد لبطولة الدوري الإسباني، غداً الجمعة 11 أغسطس 2023، ومن المقررأن ينتهي الموسم في السادس والعشرين من شهر مايو لعام 2024.