الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

حازم عطية : الإخوان ينتقمون من الشعب المصري بأعمالهم الإرهابية

الأحد 13/أغسطس/2023 - 12:00 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قال الدكتور حازم عطية، محافظ  الفيوم الأسبق، إن مبنى محافظة الفيوم أعيد تأهيلة بعد أحداث شغب الإخوان في 14 أغسطس 2013، بـ 27 مليون جنيه، كما أعيد تأهيل فيلا المحافظ بقيمة 3.5 مليون جنيه، مؤكدًا أن الإخوان ينتقمون من الشعب.

وأضاف "عطية"، خلال حواره ببرنامج "الشاهد"، مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن الكنائس تاثرت جدًا بسبب أعمال العنف، وأنه ذهب وصور الكنائس التي احترقت وكان هناك 12 كنيسة تم حرقها، مشيرًا إلى أنه زار الكنيسة الرئيسية في الفيوم وكانت من أول الزيارات الرسمية في اليوم الثالث من توليه المنصب.

وتابع، أنه أثناء تواجده بالكنيسة استمع لأصوات بالخارج وعندما سأل عرف أنها لبعض الناس المعترضة على تواجده بالكنيسة كأول زيارة رسمية له كمحافظ من باب إثارة الفتنة، مؤكدًا أنه سأل مديره عن رؤيته لمسجد في طريقه للكنيسة فأخبره أنه مقابل للكنيسة، وبعد انتهائه من الزيارة قرر الترجل وصلاة العصر بالمسجد وأم المصلين ووقتها نشرت جريدة الأهرام صورة وعلقت عليها: "محافظ الفيوم يزور الكنيسة ويؤم المصلين بالمسجد لقطع المزايدة".

يُذاع "الشاهد" يوميًا على قناة "إكسترا نيوز" بداية من أول أغسطس حتى 31 أغسطس، فى الساعة الحادية عشرة مساءً.

ويعد برنامج "الشاهد" أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كل من البدري جلال ومحمد عاشور.