السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستال بالاس يهزم شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

السبت 12/أغسطس/2023 - 07:25 م
كريستال بالاس
كريستال بالاس

استهل فريق كريستال بالاس مشواره في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي، بالفوز على الصاعد حديثًا شيفيلد يونايتد بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الأولى للمسابقة.

 

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق إدوارد في الدقيقة 50 من متابعة لتمريرة زميله الغاني جوردان أيو، ليهدي كرسيتال بالاس نقاط الانتصار.
 

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد كريستال بالاس لـ 3 نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد شيفيلد عند صفر من النقاط في المركز الثامن عشر.

 

أرسنال يحصد أول ثلاثة نقاط له في الدوري على حساب نوتنجهام فورست


انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين أرسنال ونوتنجهام فورست على ملعب الإمارات بفوز الجانرز بهدفين مقابل هدف واحد  ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

وسجل إيدي نيكيتاه هدف أرسنال الأول في الدقيقة 26، وتضاعفت النتيجة في الدقيقة 32 عن طريق بوكايو ساكا بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وسجل تايو أونيي هدف نوتنجهام الوحيد في الدقيقة 82.


وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: رامسديل

خط الدفاع: بنيامين وايت، ويليام ساليبا، توماس بارتي، يوريان تيمبر

خط الوسط: مارتن أوديجارد، ديكلان رايس، كاي هافيرتز

خط الهجوم: بوكايو ساكا، نيكتياه، جابرييل مارتينيلي.

 

آرسنال ضد نوتينغهام فورست.. ويطمح أرسنال في التتويج ىلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد ان كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل ان يخطف مانشستر سيتي اللقب في الرمق الأخير من المسابقة.

 

آرسنال ضد نوتينغهام فورست.. حسم نادي أرسنال لقب كأس الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي بعد العودة من بعيد بسيناريو مجنون، لتتوج كتيبة أرتيتا بلقب غالي من فم الأسد.