الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة شيفيلد يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

السبت 12/أغسطس/2023 - 04:38 م
كريستال بالاس
كريستال بالاس

تنطلق بعد قلي صافرة البداية لمباراة شيفيلد يونايتد وكريستال بالاس في افتتاح مباريات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

 

التشكيل الرسمي لشيفيلد يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 

وجاء تشكيل شيفيلد يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: فودرينجهام، الدفاع: روبينسون، إغان، أنيل أحمدهودجيتش، الوسط: ماكس لوي، أوسبورن، اوليفر نوروود، كريس باشام، جورج بالدوك الهجوم: ويليان اوسولا، بيني تراوري، بينما جاء تشكيل كريستال بالاس كالتالي: حراسة المرمى: سام جونستون، الدفاع: جويل وارد، مارك جيهي، أندرسن، تيريك ميتشيل، الوسط: جيفرسون ليرما، شيخ عمر ديكوري، أيو، جيفيري شلاب، الهجوم: إبيريشي إيز، أوسون إدوارد.

 

ومن جانب آخر انتهت احداث الشوط الأول بين ارسنال ونوتنجهام، بهدفين دون رد في المباراة المقامة حالياً على ملعب "الإمارات"، في لقاء الجولة الأولى من المسابقة 2023 - 2024، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وتذاع  احداث اللقاء على قناة beIN Sports HD 1.

 

آرسنال ضد نوتينغهام فورست.. وسجل إدوارد نيكيتاه الهدف الأول لارسنال أمام نوتينجهام فورست بالدقيقة 26، بينما سجل بوكايو ساكا الهدف الثاني لارسنال بالدقيقة 32.

 

آرسنال ضد نوتينغهام فورست.. ويطمح أرسنال في التتويج ىلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد ان كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل ان يخطف مانشستر سيتي اللقب في الرمق الأخير من المسابقة.