السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن تعاقد الأهلي مع سوزا

السبت 12/أغسطس/2023 - 04:24 م
سوزا
سوزا

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن مفاجأة بشأن تعاقد النادي الأهلي مع البرازيلي ريكاردو سوزا لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن تعاقد الأهلي مع سوزا

 

وكتب أحمد حسن عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" نقلاً عن مصدر داخل النادي الأهلي، "حصلنا على توقيع سوزا لمدة 4 مواسم.. هو الخيار الأول لمارسيل كولر حتى الآن".

 

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية سابقة: الأهلي أوقف كل أنواع مفاوضاته مع مسئولي جيونبوك الكوري الجنوبي الخاصة للتعاقد مع سوزا هذا لا يعني ابتعاد اللاعب عن القلعة الحمراء، الحكاية أن عقد سوزا مع فريقه الكوري ينتهي في شهر ديسمبر المقبل، الأمر الذي يتيح للأهلي فرصة ضم اللاعب في الانتقالات الشتوية بشهر يناير.

 

أكمل:" لجنة التخطيط احالة ملف البرازيلي سوزا للسويسري مارسيل كولر وبالمناسبة المدرب السويسري هو صاحب الكلمة العليا سواء وافق أو رفض اللاعبين المعروضين عليه ودور لجنة التخطيط ارشادي فقط".

 

تابع:" هذا الكولر لا قلب له في العمل نعم مدرب منضبط ومحترم ولكن في الشغل معندوش قلب ورغم ذلك كل اللاعيبة بتحبه وبتقدره وبتحترمه وفي نفس الوقت بتخاف منه لأن الراجل له نظام محدد وإدارة الكرة تركت له كل الصلاحيات وهو ما تكلل فوزه بكل البطولات مع الفريق بغض النظر في حالة خسارة الأهلي مساء اليوم أمام المصري والخروج من كأس مصر".

 

أتم: "النادي الكوري الجنوبي رفض العرض المقدم من الأهلي للتعاقد مع سوزا، وكولر أبلغ إدارة الكرة في النادي بمنحه مهلة للتفكير في ضم النجم البرازيلي من عدمه في ظل صعوبات خروج لاعبين جدد من قائمة الفريق".

 

نجم الزمالك الأسبق يكشف حقيقة توقيع أحمد فتوح لـ الأهلي

 

كشف طارق السيد نجم الزمالك الأسبق، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية عن حصول النادي الأهلي على توقيع أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

 

وقال طارق السيد  في تصريحات عبر قناته علي "يوتيوب": "مينفعش لاعب زي فتوح يتساب لأخر لحظة لأن الاغراءات كتير وفتوح كل اللي طلبه أمرين ، تسديد مستحقاته القديمة اللي وصلت 10 مليون جنية ، وقال إن عنده عليه ديون ، والحاجه التانية يتساوي مع زملائه فى الفئة ألاولي".

 

وأضاف طارق السيد، "جمعتني مكالمة مطولة مع أحمد فتوح ، سألته لو وقعت للنادي لأهلي قولي وانا مش هتكلم أو اقول لحد، اللاعب أكد انه موقعش وعاوز الزمالك ونفسه يجدد وقال إنه لو عاوز يمشي كان مشي من وقت الكلام إللي اتقال ضده والتشهير بيه ووقتها كان يقدر يفسخ العقد لكن رغبته الإستمرار في الزمالك وأكد ده في أكثر من مناسبة وبلغ المسؤولين".

 

مرتضى منصور يعلن تمديد التعاقد مع أوسوريو وحسم 3 صفقات جديدة


 

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، إنهاء الاتفاق مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، بشأن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.


وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "تم الاتفاق مع أحمد فتوح لتمديد تعاقده، واللاعب حصل على جزء من مستحقاته، وبالتالي الأمر محسوم"، مضيفاً، "تم الاتفاق مع 3 صفقات قوية لتدعيم الفرق، وفقا لطلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني".

 

وتابع مرتضى منصور: "مجلس الإدارة مستمر بشكل طبيعي حتى نهاية مدته بعام 2026، كما تم تمديد التعاقد مع أوسوريو لمدة موسم إضافي".

 

وعن حل الأزمة المالية بالنادي، قال مرتضى منصور: "كنت أرفض فكرة الحصول على قرض، لكن الوضع أصبح صعبا ولا يوجد رفاهية أو حل بديل، كما أن الزمالك لديه مستحقات للشركة الرعاية سوف نحصل عليها".

 

وأتم: "هناك اجتماع خلال الأيام المقبلة مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وسيتم مناقشة العديد من الملفات، من ضمنهما ملف الحصول على قرض، وتغيير اللائحة الاسترشادية".

 

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، عن تمديد التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، قائلاً، "صرفنا مستحقات أوسوريو، خلال الساعات الماضية، وتم تمديد التعاقد معه لمدة موسم أخر".