السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

براءة مرتضى منصور من سب وقذف رجل الأعمال هاني شكري

السبت 12/أغسطس/2023 - 03:40 م
مصر تايمز

قضت الدائرة الأولى مستأنف بالمحكمة الاقتصادية، ببراءة مرتضي منصور في القضية رقم 1000 لسنة 2023 جُنح اقتصادي المَرفوعة من رجل الأعمال هاني شكري عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك والمُرشح السابق لمنصب أمين صندوق بالمجلس السابق ضد المستشار مرتضى منصور؛ بتهمة السب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حجز دعوى مرتضى منصور.

 

براءة مرتضى منصور من سب وقذف رجل الأعمال هاني شكري 

 

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، إنهاء الاتفاق مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، بشأن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.


وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "تم الاتفاق مع أحمد فتوح لتمديد تعاقده، واللاعب حصل على جزء من مستحقاته، وبالتالي الأمر محسوم"، مضيفاً، "تم الاتفاق مع 3 صفقات قوية لتدعيم الفرق، وفقا لطلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني".

 

وتابع مرتضى منصور: "مجلس الإدارة مستمر بشكل طبيعي حتى نهاية مدته بعام 2026، كما تم تمديد التعاقد مع أوسوريو لمدة موسم إضافي".

 

وعن حل الأزمة المالية بالنادي، قال مرتضى منصور: "كنت أرفض فكرة الحصول على قرض، لكن الوضع أصبح صعبا ولا يوجد رفاهية أو حل بديل، كما أن الزمالك لديه مستحقات للشركة الرعاية سوف نحصل عليها".

 

وأتم: "هناك اجتماع خلال الأيام المقبلة مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وسيتم مناقشة العديد من الملفات، من ضمنهما ملف الحصول على قرض، وتغيير اللائحة الاسترشادية".

 

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، عن تمديد التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، قائلاً، "صرفنا مستحقات أوسوريو، خلال الساعات الماضية، وتم تمديد التعاقد معه لمدة موسم أخر".

 

"شيكابالا خط أحمر".. رضا عبدالعال يوجه رسالة نارية لـ مرتضى منصور


 

أكد رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق أن مجلس إدارة نادي الزمالك هو الخاسر الوحيد من الصدام مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خاصة أن اللاعب معشوق جماهير القلعة البيضاء.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، " أرفض محاولات الصلح بين محمود عبد الرازق شيكابالا ورئيس نادي الزمالك السابق في الفترة القادمة بعد كم الهجوم الذي تعرض له اللاعب في الأيام الماضية في وسائل الإعلام"، مضيفاً، "نصيحتى لمحمود عبد الرازق شيكابالا لا تقبل الصلح مع رئيس الزمالك بعد الهجوم الشديد عليك من جانبه في وسائل الإعلام ".

 

وتابع رضا عبدالعال، "مرتضى منصور بيلعب في عداد عمره، اللي عمله قبل كدة كوم وهجومه على شيكابالا معبود الجماهير كوم تاني، شيكابالا أهم من رئيس النادي والمدير الفني للزمالك".

 

واصل رضا عبدالعال تصريحاته قائلاً، "ممدوح عباس كان يحب محمود عبدالرازق شيكابالا، بشكل كبير لدرجة أنه بسببه رفض ضم محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، ونجم ليفربول الإنجليزي، عندما كان لاعبا في فريق المقاولون العرب".

 

وتابع: "ما لا يعلمه البعض من جماهير نادي الزمالك أن ممدوح عباس رفض ضم صلاح بسبب حبه لشيكابالا، حتي يكون النجم الأوحد في الفريق".

 

وأكمل: "شيكابالا قائد تاريخي لنادي الزمالك، ويجب أن يعيد مجلس الإدارة الحالي التفكير في الصدام معه خلال الفترة المقبلة، شيكابالا يعد القائد التاريخي لنادي الزمالك وهو خط أحمر داخل الفريق خلال الوقت الحالي، ولا يجب أن تكون هناك تصفية حسابات مع اللاعب".