الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. الرجاء المغربي يعلن تعاقده مع عمرو وردة

السبت 12/أغسطس/2023 - 03:23 م
عمرو ورده
عمرو ورده

أعلن نادي الرجاء المغربي، التعاقد مع عمر وردة المحترف في الدوري القبرصي، الذي اجتاز الكشف الطبي مع نادي الرجاء، تمهيدًا لانتقاله للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

رسمياً.. الرجاء المغربي يعلن تعاقده مع عمرو وردة

 

ونشر الرجاء عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو لـ عمرو وردة قال خلاله: "كازابلانكا كل مكان فيها يروي أسطورة، مدينة تتنفس كرة، فيها الشغف والفرحة لكن عندما تصل لها تعرف أن اسمها الدار الخضراء".

 

وأردف "كل شيء فيها أخضر تجعلك تشعر أنك تريد أن تصبح جزءا من ذلك النادي وترسم حكاية من حكاياته، أنا عمرو وردة أنا هنا للدفاع عن أغلى قميص في العالم، قميص الرجاء، ديما رجاء".

 

وانتقل عمرو وردة، إلى نادي الرجاء المغربي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه أبولون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقضى عمرو وردة مسيرته الاحترافية في أوروبا، بداية من الدوري اليوناني، وحتى الموسم الماضي في الدوري القبرصي. 


كان من ناشئي النادي الأهلي، ورحل عن القلعة الحمراء في 2015 إلى الدوري اليوناني، ولم يأت إلى الدوري المصري منذ ذلك التوقيت.

 

وشارك عمرو وردة بقميص أبولون في 19 مباراة منذ انضمامه في يناير الماضي سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4، وسبق لـ عمرو وردة تمثيل أندية بانيتيليكوس، وباوك، وأترومويتوس، ولاريسا، وفولوس، في الدوري اليوناني. ثم تحوّل إلى قبرص من بوابة أنورثوسيس وتبعه بأبولون.