الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنبي يتقدم على المقاصة بهدف في الشوط الأول

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 03:35 م
انبي ومصر المقاصة
انبي ومصر المقاصة

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي مصر المقاصة وإنبي في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة الدوري الممتاز، والتي شهدت تقدم إنبي بهدف نظيف.

بدأ الشوط الأول بشكل هادئ بين طرفي الفريقين، وفي محاولات من لاعبي الفريقين، لينجح لاعبي إنبي في الدقيقة الـ11 بقدم كريم طارق، وجاء الهدف عن طريق عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق كريم فؤاد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريم طارق بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي محاولات من جانب لاعبي إنبي، لينجح في الدقيقة الـ14في إحراز  هدف، ولكنه تم إلغاءه  بداعي التسلل على دينوبيتر جودي، واستمرت المباراة بشكل متوافق بين لاعبي الفريقين في مباراة هادئة ومحاولات من جانب لاعبي المقاصة لإحراز اهدف التعادل ولكن دون جدوى.

ومن جانبه، حاول لاعبو إنبي إظحراز هدف التقدم، في الدقيقة 28، قام لاعبو إنبي بتسديدة قوية عن طريق دينوبيتر جودي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر للمرمى، ويعود مصر المقاصة إلى مجرى المباراة في محاولات للخروج من الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، لتسهيل الشوط الثاني، ولكنه بدون فائدة.

وفي الدقيقة 43، كاد لاعبو مصر المقاصة تسجيل التعادل، ولكنه هدف محقق ضائع بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق صلاح عاشور إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها باولن فوافي الخالي تماما من الرقابة الدفاعية أمام المرمى بتسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنبي بهدف.