الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

استدعاء الشرنوبي وسارة الطباخ لفحص بلاغ سرقة "الاسكوتر"

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 03:28 م
الشرنوبي وسارة الطباخ
الشرنوبي وسارة الطباخ

أمرت نيابة أكتوبر، اليوم الجمعة، باستدعاء الفنان محمد الشرنوبي، والمنتجة سارة الطباخ، لفحص بلاغ سرقة الاسكوتر، كما طالبت المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة؛ للوقوف على ملابساتها. 

حيث دخلت العلاقة بين المنتجة سارة الطباخ والفنان محمد الشرنوبي منحدرًا جديدًا أمام جهات التحقيق فى وقائع جديدة آخرها سرقة "سكوتر" فقد حررت "الطباخ" محضر سرقة ضد خطيبها السابق أمام قسم شرطة أكتوبر أول. 
 
البداية بتلقي غرفة النجدة بلاغًا من سيدة، يفيد بعثورها على دراجة نارية "سكوتر" مسروقة منها داخل أحد الكومباوندات بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل لقسم الشرطة الذي أخطر النيابة للتحقيق. 

وأشارت التحريات الأولية، أن المنتجة سارة الطباخ أفادت أنها أثناء تواجدها في كومبوند "بالم باركس" بشارع مدينة مبارك لزيارة أصدقائها ومغادرتها شاهدت دراجة نارية "سكوتر" مسروقة منها منذ 8 أشهر. 

وأضافت "الطباخ"، في محضر الشرطة أنها لم تحرر محضر وقت اكتشافها سرقة الدراجة وعندما شاهدتها في الكومبوند سألت أفراد الأمن عن مالكها فأخبروها أنها ملك الفنان محمد الشرنوبي.

وبسؤال أفراد الأمن بالكومباوند، أقروا أنهم فوجئوا بسارة الطباخ تسأل عن مالك سكوتر فأخبروها أنها ملك الفنان محمد الشرنوبي، مضيفين أنهم اتصلوا هاتفيًا بالفنان المقيم في ذات الكومبوند وأفاد قائلًا: كانت جايباهالي هدية فيعيد ميلادي لو عايزاها خلوها تاخدها.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.