الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنتر ميامي ضد شارلوت.. ميسي يسجل من جديد في كأس الدوريات (فيديو)

السبت 12/أغسطس/2023 - 09:55 ص
مصر تايمز

إنتر ميامي ضد شارلوت.. تأهل فريق إنتر ميامي الأمريكي إلى نصف نهائي كأس الدوريات بعدما اكتسح شارلوت برباعية نظيفة اختتمها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

إنتر ميامي ضد شارلوت.. ميسي يسجل من جديد في كأس الدوريات (فيديو)

 

إنتر ميامي ضد شارلوت.. وافتتح التسجيل الفنزويلي جوزيف ماريتينز في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، ثم أحرز الهدف الثاني الفنلندي روبير تايلور في الدقيقة 32، وفي الشوط الثاني جاء الهدف الثالث عبر الفرنسي أديلسون مالاندا مدافع شارلوت بالخطأ في مرماه بالدقيقة 78 فيما أحرز ميسي الهدف الرابع قبل أربع دقائق على انتهاء الوقت الأصلي ليرتفع رصيد أهداف النجم الأرجنتيني مع الفريق الأمريكي المنضم له حديثاً إلى ثمانية في خمس مباريات فقط.


إنتر ميامي ضد شارلوت.. وسيواجه إنتر ميامي في نصف النهائي الفائز من مواجهة دور الثمانية التي تجمع فيلادلفيا يونيون الأمريكي وكيريتارو المكسيكي.

 

إنتر ميامي ضد شارلوت.. وانتقل المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 36 عاما إلى إنتر ميامي في يوليو الماضي، قادما من باريس سان جيرمان، حيث وقع مع النادي الأمريكي عقدا مدته عامين ونصف في صفقة بلغت قيمتها 150 مليون دولار براتب شهري يصل إلى 60 مليون دولار.

 

إنتر ميامي ضد شارلوت.. وساهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في إحداث تغيير جذري بفريقه الجديد إنتر ميامي، حيث قاده إلى الانتقال من ثالث أسوأ هجوم في الدوري الأمريكي إلى معدل تهديفي يزيد عن 3 أهداف في المباراة الواحدة.



إنتر ميامي ضد شارلوت.. وقبل وصول ميسي بطل العالم مع الأرجنتين، كان الفريق يتذيل ترتيب الجناح الشرقي لبطولة الدوري، بحلول منتصف المسابقة، برصيد 18 نقطة فقط و22 هدفا في 22 مباراة.

 

 

سيرجي روبيرتو: برشلونة الحالي يشبه قائمة 2011 دون ميسي
 

 

أعرب سيرجي روبيرتو، نجم برشلونة، عن رغبته في عودة الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا إلى صفوف الفريق الكتالوني.

 

وقال روبيرتو، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "فريق برشلونة الحالية يشبه قائمة 2011، والفرق هو أن ميسي لم يعد موجودا.. هل ترغب أن يعود؟ نعم، بالتأكيد. في النهاية، ليو أفضل لاعب في العالم وفي التاريخ".

 

وأضاف سيرجي روبيرتو: "أن أكون مرة أخرى زميلا لميسي فهو شرف عظيم، بالإضافة إلى أنه لا يوجد لاعب أفضل منه. بالتأكيد ليو سيساعدنا على الفوز بالألقاب وكصديق سيسعدني كثيرا".

 

وسئل نجم برشلونة عن أنباء عودة نيمار، وأجاب: "نعم أؤيد عودته. لدي دائما مشاعر خاصة تجاه اللاعب البرازيلي بسبب كل ما عشناه في النادي. بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أنه لاعب مميز جدا".

 

واختتم: "مع رحيل ديمبلي، فإن اللاعبين أصحاب الموهبة الكبيرة مهمين جدا، لكن هذا شيء يجب أن يقرره المدير الرياضي والمدرب والرئيس. أنا أحب نيمار كثيرا وأريد أن يكون أفضل اللاعبين في قائمتنا".