الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون سبور يفوز علي أنطاليا سبور بهدف نظيف

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 11:37 م
طرابزون سبور
طرابزون سبور

تمكن فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه الاعب المصري محمود حسن تريزيجيه من الفوزعلى نظيرة أنطاليا سبور بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهم ضمن أحداث الجولة الأولي من الدوري التركي.


وانتهى الشوط الأول من مباراة طرابزون سبور أمام نظيره أنطاليا سبور، بهدف دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقان الآن ضمن مواجهات الجولة الأولي من مسابقة الدوري التركي.

 

سجل هدف طرابزون سبور اللاعب ستيفانو دينزفيل في الدقيقة 8 من عمر اللقاء.

وجاء تشكيل طرابزون سبور كالتالي:

حراسة المرمى: شاكير

الدفاع: إرين المالي، ستبفانو دنسفيل، فيليب بينكوفيتش، ستروجير لارسن

الوسط: كوربيلبس، تريزيجيه، عبدالقادر عمر

الهجوم: باكاسيتاس، فيسكا، أوموت بوزوك

 

وكان نادي طرابزون سبور أنهى الموسم الماضي في المركز السادس بالدوري التركي، حيث شارك تريزيجيه في 41 مباراة سجل خلالها 13 هدفا وصنع 10 آخرين.

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن طرابزون سبور دخل في مفاوضات مع الجزائري يوسف البلايلي، لاعب أجاكسيو السابق، ليكون بديلًا للمصري محمود حسن "تريزيجيه"، حال رحيله.

 

وذكرت شبكة 61medya التركية اليوم الجمعة نقلًا عن تقارير من وسائل إعلام أفريقية أن طرابزون عرض على البلايلي راتب بقيمة 900 ألف يورو في الموسم، وهو ضعف ما كان يتقاضاه في صفوف أجاكسيو.

 

وأضافت أن طرابزون سيضم البلايلي في حال رحيل تريزيجيه، الذي يتلقى عروضًا من أندية عربية.

 

وكانت تقارير صحفية جزائرية أشارت في وقت سابق إلى أن عددًا من الأندية الأفريقية يفاوض البلايلي، الذي فسخ تعاقده مع أجاكسيو وأصبح لاعبًا حرًا.

 

ويحظى البلايلي أيضًا باهتمام كل من: الترجي، والرجاء، وشباب بلوزداد، ومولودية الجزائر، ومولودية وهران، إضافة إلى نادٍ كويتي.

 

ويعتبر الزمالك ضمن الأندية المهتمة بالحصول على خدمات النجم الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية، حسب موقع FennecFootball الناطق بالفرنسية.


الهلال والاتحاد يتنافسان على ضم تريزيجيه.. وطرابزون يضع شروطه

 

كشفت تقارير صحفية تركية، أن ناديا الهلال والاتحاد السعوديين يستعدان لتقيدم عرضاً رسمياً إلى إدارة نادي طرابزون سبور التركي من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

وقالت صحيفة "bursahakimiyet" أن نادي طرابزون سبور اشترط الحصول على 10 ملايين يورو نظير الموافقة على رحيل لاعبه محمود تريزيجيه إلى الدوري السعودي، مشيرة إلى أن الإدارة لن تمانع رحيل اللاعب بشرط الحصول على عرض مالي مناسب.

 

وكشف محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركى ومنتخب الفراعنة، فى وقت سابق، عن حقيقة عودته إلى النادى الأهلى فى الميركاتو الصيفى.

 

وقال تريزيجيه عبر برنامج "ملعب أون تايم"، "ذكرياتى جميلة وعمرى ما أنسى أى يوم فى الأهلي ولا فضلهم على، أنا فى النادى بتاعى ومفيش حاجة، أنا سعيد فى فريقى وعقدى معهم 3 سنوات لست لاعبا حرا، وعندما أقرر العودة سأتحدث مع الأهلى ومش هرجع غير لو هفيد الأهلى وأحصد بطولات، وأتمنى أنهى حياتى فى الأهلى، والأهلى محترف لا يتفاوض مع لاعب عقده ممتد مع ناديه، وأنصح إمام عاشور أن يكمل مسيرته فى أوروبا".