السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارلو أنشيلوتي: علينا تطوير الدفاع وأريد حارس يصد بيديه

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 04:30 م
كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن استعدادات الفريق للموسم الجديد، بداية من مباراة أتليتك بلباو المقرر لها غداً.

 

كارلو أنشيلوتي: علينا تطوير الدفاع وأريد حارس يصد بيديه

 

 

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي أقيم اليوم الجمعة: لونين حارس جيد وأمنحه ثقتي الكاملة وهو مثل كل المواهب الصغيرة ينقصه الخبرة، لكنه سيكتسبها مع المباريات.

 

وبسؤاله عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع حارس جديد ومشاركته بشكل أساسي من عدمها أجاب: رغم ثقتنا في لونين إلا أن الموسم طويل ولدينا الوقت للتفكير في الأمر.

 

وعن مواصفات الحارس الذي يفضله أجاب ضاحكاً "أن يصد الكرة بيديه، هذا كل ما أطلبه من الحراس".

 

وعن التعاقد مع مهاجم أو ضم كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الحالية قال: مشكلتنا في الدفاع، واستطعنا تسجيل الكثير من الأهداف وخلق العديد من الفرص لكن نجاحنا لم يكتمل.

 

أما عن طريقة اللعب قال: لن يكون هناك نظام واحد للعب ويمكننا استخدام طريقة 4-3-3 أو 4-2-3-1 وعلينا العمل على تطوير الدفاع.

 

 

وأعلن كارلو أنشيلوتي عن قائمة فريقه لمواجهة أتليتك بلباو المقرر لها غداً في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً على أرضية ملعب سان ماميس ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز.

 

وجاءت القائمة كالتالي:

حراس المرمى: لونين ، كانيزاريس وفران.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا وروديجر.

خط الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، وتشواميني.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، وبراهيم دياز.

 

 

ماركا تعلن مدة غياب كورتوا المتوقعة عن ريال مدريد بعد إصابته الخطيرة

 

ومن جانب آخر أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الأول بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

 

وكشفت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية عن إصابة كورتوا تبعده عن المشاركة مع الملكي لمدة تتراوح بين 5 أو 7 شهور.

 

وشارك صاحب ال31 عام مع ريال مدريد في 230 مباراة في مختلف البطولات منذ تعاقد المرينجي معه في 2018 قادماً من تشيلسي الإنجليزي.

 

وتوج مع الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا مرة، والسوبر الأوروبي مرة، وبطولتين كأس العالم للأندية، والدوري الإسباني مرتين، وكأس ملك إسبانيا مرتين، والسوبر الإسباني مرة.