الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

مقدرش يكمل صلاة الجمعة.. تعرض الشيخ ماهر المعيقلي إمام المسجد الحرام لوعكة صحية

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 02:41 م
الشيخ ماهر المعيقلي
الشيخ ماهر المعيقلي

تعرض الشيخ "ماهر المعيقلي" إمام وخطيب المسجد الحرام، اليوم الجمعة، لوعكة صحية وتعب مفاجئ حيث ظهرت عليه آثار التعب، ممادعاه إلى أن يقطع نهاية الخطبة ليقول: "أقم الصلاة"، وحين الشروع بالصلاة لم يستطع إكمال الفاتحة، وعلى الفور تقدم الشيخ عبدالرحمنالسديس، الذي كان في الصف وراءه ليؤم المصلين لاستكمال الصلاة.

 

وطمأن رئيس الشؤون الدينية للحرمين الشريفين الدكتور عبدالرحمن السديس، على صحة الشيخ ماهر المعيقلي والذي تعرض لعارض صحي بسيط.. ودعا الله سبحانه أن يمن على الشيخ المعيقلي بتمام الصحة والعافية.

 

أوضح المتحدث الرسمي برئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي بياناً لما حدث اليوم 24 محرم 1445 هـ خلال صلاةالجمعة بالمسجد الحرام، حيث ألم إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، إعياء وإرهاق في آخر الخطبة، وأولالصلاة، لم يستطع بعدها إكمال الصلاة، فتأخر، وأَتَمَّ بالناس الصلاة رئيس رئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي إماموخطيب المسجد الحرام الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، فالمشروع في مثل ذلك أن يتأخر ويقدم رجلًا من القوم يتم بهم الصلاةويأتم هو به.

والمتحدث الرسمي للرئاسة يطمئن الجميع بأن الدكتور ماهر المعيقلي في خير وعافية وصحة جيدة ولله الحمد والمنة.