الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أثناء ملامسته سلك عاري دون قصد.. إصابة شاب بصعق كهربائي بالفيوم

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 01:17 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أُصيب شاب، بسكتة قلبية، صعق كهربائي أثناء ملامسته سلك كهرباء عاري دون قصد داخل منزله في قرية تطون بدائرة مركز إطسا بمحافظة الفيوم، حيث أصيب بنوبة قلبية توقف خلالها تنفسه ونبضه جراء تعرضه للصعق لدقائق قبل أن تتمكن أسرته من إبعاده عن مصدر الصعق الكهربائي، والذين استغاثوا بسيارة الإسعاف على الفور.

 


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد ورود بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم بإصابة شاب بسكتة قلبية جراء تعرضه للصعق بالكهرباء، بعدما لامس أحد الأسلاك العارية عن طريق الخطأ في منزله بقرية تطون بدائرة المركز.


وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ، وتبينّ إصابة شاب يدعى حمادة عادل (36 سنة) بسكتة قلبية إثر تعرضه للصعق الكهربائي بعدما لامس سلك كهرباء عاري، فيما أكدت أسرته في محضر الشرطة أنّ الحادث قضاء وقدر، وأنّ تعرض للصعق بسبب ملامسته السلك دون قصد.


وقدّم رجال الإسعاف، الإسعافات اللازمة للشاب المصاب، حيث أجروا له إنعاش قلبي رئوي، لإعادة التنفس والنبض للشاب، كما جرى نقله إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة له وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.