الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

تجار ثورات.. دور الاتحاد الأوروبي والمخابرات البريطانية في تحريض جماعة الإخوان الإرهابية

الخميس 10/أغسطس/2023 - 11:37 م
مصطفى بكري
مصطفى بكري

عرض الإعلامي مصطفى بكري، اعترافات للإخواني حسام الغمري، يحكي فيها قصة خروجه من مصر بعد ثورة 30 يونيو، وما تقوم به جماعة الإخوان الإرهابية في الخارج وتعاونها مع أجهزة مخابرات أجنبية من أجل إحداث الفوضى في مصر.


وتابع بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن جماعة الإخوان خونة وعملاء، مبينا أن الإخوان دمرت مؤسسات الدولة وفعلت كل شئ لتخريب مصر، مؤكدا أهمية الوعي من الشعب المصري ومعرفة فكر هؤلاء ناحية مصر والتآمر على مصر.


وأكد الغمري، أن الإخوان تجار ثورات ولا يتحركون إلا بإشارة من المستعمر الغربي، مؤكدا أن الاتحاد الأوروبي كان له دور كبير في تحريك الجماعة الإرهابية.


وتحدث الغمري، عن علاقة الإخوان الإرهابية بالمخابرات البريطانية، قائلا:«إبراهيم منير قال لو جالي استدعاء من المخابرات البريطانية أنا هقول على كل حاجة».


وأشار الغمري، إلى أن الإخوان يسعون دائما إلى الانقسام السياسي والمجتمعي، والتعامل مع الأجهزة والمخابرات الأجنبية ضد مصالح الوطن.


وأوضح أن قناة الشرق هدفها الحشد ضد مصر، وهو ما كان يقوم به معتز مطر، قائلا:«معتز مطر كان شمتان في وفاة الطفل السوري آلان بعض فشل دعوات التظاهر الإخوانية وهو بيهاجم ديما مصر وده كان مقابل 30 ألف دولار في البنك وده كان سبب تحوله من تأييد الرئيس السيسي لدعم جماعة الإخوان».