السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل يتحمل نادى "أفيش" نصف غرامة كهربا.. محامى اللاعب يكشف التفاصيل (خاص)

الخميس 10/أغسطس/2023 - 09:57 م
كهربا
كهربا

كشف أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل حقيقة التواصل مع نادي أفيش البرتغالي، من أجل دفع نصف غرامة اللاعب لنادي الزمالك.

 

هل يتحمل نادى "أفيش" نصف غرامة كهربا.. محامى اللاعب يكشف التفاصيل

 

وقال محامي اللاعب في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "لم نتواصل مع نادي أفيش البرتغالي خلال هذه الفترة من أجل دفع نصف الغرامة المالية لنادي الزمالك".

 

وفي ذات السياق كشف مصدر مقرب من محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد وموقف اللاعب من تسديد غرامة الزمالك، استعدادًا للموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز.وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "اللاعب تعب وقرر إنهاء كافة المشاكل عايز يركز في الموسم الجديد، تألق جدا خلال الموسم الماضي ولكن يسعى تحقيق نتائج أفضل".
 
واضاف: "تحدث كهربا مع المحامي الخاص به، واتفقوا على إنهاء الأزمة ودفع المستحقات خلال الأيام الحالية، وخلال شهر سيسدد الغرامة بالكامل".


وكان فيفا قد أعلن توقيع غرامة مالية على محمود عبد المنعم كهربا قدرها 2 مليون دولار بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع نادي الزمالك، قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي بعدها.

 

وجه أشرف عبد العزيز محامي محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة صارمة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، بعد التصريحات التي أدلى بها مؤخراً.

 

وقال أشرف عبد العزيز في مقطر فيديو قام بنشره على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "أن كنت لا ارغب في الحديث، لكن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بدأ في الحديث عني وعن موكلي لذلك يجب الرد عليه".


 
وتابع: "أنا مش بحب الشهرة، أن راجل ناجح وديما بدور على الحقوق، لكن أن تجيب سيره موكلي في حديثه عن قضية أنت خسرتها، وتفشي في حديثك عن أسرار موكليك وهي مخالفة في قانون المحاماة وانت تعلم ذلك أنت أكبر مني وقبلي في المهنة".


واضاف: "أنت بتتكلم عن كهربا بصفتك ايه؟ أنت صدر ضدك أحكام وأصبحت رئيس سابق و حاليا مشجع، إياك تتكلم عن موكل عندي تاني".

 
وأكمل: "بتحسب الغرامة 100 مليون ازاي هو الدولار بـ 40 جنيه؟ ومدفعتش غرامة سبورتنج لشبونه والدولار بـ 7 جنيه وجاي تدفعها وهو 30 ليه؟".