الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تكريم وفاء عامر فى احتفالية "50 سنة فن"

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 08:35 م
وفاء عامر
وفاء عامر

شاركت الفنانة وفاء عامر، عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" بصورة دعوة من الفنان محمد صبحى، لتكريمها.

وتركت "عامر" تدوينة قائلة: "شكرا من علمت أجيالابالفن، شكرا وكان واجب علينا أحنا، شكرا لان ابني و اصغر منه و أكبر لسه بيشوفوا فنك، شكرا أنك علمتني أساعد زملائي الاصغر مني و الاقل خبرة".

وتابعت: "شكرا ان حضرتك خرجت أجيال نجوم حتشرف و اقابلهم اليوم لهم بصمات نجوم بحق مش علي ورق، شكرا لانك خلتني التزم بمواعيدي و أكون في موقعي قبل الموعد بساعتين".

وأضافت: "نعم موقعي لا تتعجبوا فالفن سلاح و معركته تنتصر بالفن الجيد و بالمؤمنين به، نعم معركة لانها توصل الفكرة بتحدي الموهوبين المخلصين والان أكثر لان الحالة في العالم اعنف و المواجهة بالقوي الناعمة لابد و ان تكون أقوي لنواجه بها تحديات العصر الجديد".

واختتمت: "شكرا أستاذي محمد صبحي فلو عرض عليا تدريس الفن في أكاديمية فنية خاصة في الامارات فلي الشرف إني من تلاميذك و تعلمت في مدارس الحكومة ان اسمها وزارة التربية و التعليم و أول ما تعلمته من علمني حرفا أكملوا………. لذا أهدي لك أكبر جائزة نجاح في حياتي وفاء عامر".



يذكر أن أخر مشاركة لها كانت فى فيلم "خان تيولا"  الذى تم عرضمه منذ ايام قليلة الفيلم من تأليف وإخراج وسام المدني، وبطولة نضال الشافعي، وفاء عامر، ومحمود البزاوي، وأحمد كمال، وعلي الشجيري، ومحمد عبدالواحد، وراندا البحيري، وعبير منير، وزهرة الحروفي، إلى جانب مجموعة من الوجوه الجديدة.