الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يزين التشكيلة المثالية للجولة 13 في الدوري الإنجليزي

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 02:01 م
محمد صلاح
محمد صلاح

اختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في التشكيلة المثالية للجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على توتنهام بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأربعاء، بملعب "أنفيلد"، ليرفع رصيده من الأهداف في النسخة الحالية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 11 هدفاً.



في ذات الصدد، اختار الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وعلي معلول جناح منتخب تونس والنادي الأهلي، في التشكيلة المثالية لقارة إفريقيا لعام 2020.

وساهم محمد صلاح في حصول ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما حقق علي معلول "الثلاثية التاريخية" مع النادي الأهلي، "الدوري، كأس مصر، دوري أبطال إفريقيا.

جاء التشكيل كالآتي: أندريه أونانا (الكاميرون)، علي معلول (تونس- الأهلي)، نايف أكرد (المغرب)، خاليدو كوليبالي (السنغال)، أشرف حكيمي (المغرب)، إدريسا جايي (السنغال)، رياض محرز (الجزائر)، حكيم زياش (المغرب) محمد صلاح (مصر)، ساديو ماني (السنغال)، بيير إيمريك أوباميانج (الجابون).