السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم.. توقيع كتاب لـ محمد محمود في ندوة بدار الأوبرا

الخميس 10/أغسطس/2023 - 12:42 م
محمد محمود
محمد محمود

تستعد دار الأوبرا اليوم لإقامة حفل توقيع كتاب للفنان محمد محمود، يحضر الندوة عدد كبير من الفنانين أبرزهم الفنان محمد رياض ويكشف محمد محمود، كواليس وأسرار جديدة عن مشواره الفني، بجانب الحديث عن جديد أعماله الفنية المقبلة.

 

اليوم.. توقيع كتاب لـ محمد محمود في ندوة بدار الأوبرا 

 

ومن جانب أخر، تحدث الفنان محمد محمود عن فيلمه الجديد مرعي البريمو مع النجم محمد هنيدي، كما وجه كلمة للزعيم عادل إمام، حضور فعاليات  الدورة الـ 16 من المهرجان القومى للمسرح المصرى، والتي تحمل اسم الزعيم عادل إمام بدار الأوبرا المصرية، برئاسة الفنان محمد رياض.
 

وقال الفنان محمد محمود الشهير بـ"ممس" في تصريحات خاصة لمصر تايمز ، فيلم "مرعي البريمو" هيبقى فيلم كويس وكوميدي وإضافة جديدة لمحمد هنيدي طبعا.. والدروة دي من المهرجان مميزة واقول للزعيم عادل إمام ربنا يديك الصحة


ويذكر، أن فيلم مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي إلى جانب النجوم غادة عادل وأحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، وهو فكرة محمد هنيدي، وتأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.


المهرجان القومي للمسرح المصري تستمر فعالياته حتى يوم 14 أغسطس، ويعد المهرجان حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري